hit counter script

فن وإعلام

توقعات جمانة قبيسي لنجوم الفن في العالم العربي للعام 2018

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 09:02

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ينشغل محبو علم الفلك والأبراج والأرقام في نهاية كل عام، بتتبّع ما سيقوله العلماء عن توقعاتهم للعام الجديد، وما ستحمله السنة الجديدة من حزن وفرح على مختلف الصعد.

وفي حين يتابع هؤلاء هذه التوقعات من خلال أبراجهم، تخرج عالمة الفلك والأرقام جمانة قبيسي، لتتوقع لهم من خلال أسمائهم، وحساباتها الرقمية التي توارثتها من أجدادها ولم تدرسها.

قبيسي التي أبت، الحديث بصراحة مطلقة، عن بعض الأخبار السيئة والحزينة التي قد تصيب بعض النجوم في الوطن العربي، كانت مسرورة في أحيان أخرى بتوجيه كلمات الحب والغزل، لنجوم تمنّت أن يسمعوها ليحذروا من ذاك ويراعوا صحتهم في تلك الفترة.

فماذا توقعت جمانة قبيسي لنجوم التمثيل والغناء في العالم العربي للعام 2018؟

- نجوى كرم: حب سيظهر في حياتها، وسيكون في العلن ومن دون أي خجل، وستقول للعالم إنه حبيبها وزوجها الذي لم تعلن عنه من قبل.

- وائل كفوري: سفر كثير هذا العام، حيث نصحته قبيسي بشراء طيارة خاصة، أو إذا توافر بساط الريح، للدلالة على سفراته العديدة هذا العام. كما أنّ أموره الفنية وأعمالًا جديدة ستكون في أفضل حالاتها.

- نادين الراسي: هي ليست في حالة صحية جيدة، وزيارات عديدة للأطباء وربما إجراء جراحة معيّنة. فنيًّا ستشهد نادين بعض الخضات والمؤامرات، إلّا أنّ النجاح سيكون حليفها في النهاية.

- ظافر العابدين: خطوات جبارة سيقوم بها، ونجاحاته في تزايد كبير من دون أي عوائق. ثلاثة أعمال سينمائية بانتظاره هذا العام، بخاصة في مصر، كما سيكون له تعاون مع منتج عالمي في إحدى الدول الأجنبية.

- ميريام فارس: فرح عائلي هذا العام، وسيكون للعائلة حصة كبيرة في 2018 أكثر من الفن، الذي سيشهد بعض الصعود والهبوط. كما أنها لن تبقى على ولد واحد فقط.

- حسين الجسمي: فتوحات وأعمال تجارية كبيرة في دول الخليج. باختصار سيجتاح الخليج في أعماله الفنية، حتى أننا سنراه في الدعايات العالمية. كما سيكون له دور كبير في مساعدة المحتاجين عالميًّا.

- جورج وسوف: أدعوه للانتباه لصحته، أعمال تجارية أكثر من فنية سيقوم بها، شراكة عربية لعمل فني مقبل. وفرحة قد يشهدها منزله ربما زواج ابنه أو أحد أفراد العائلة.

- نوال الزغبي: أعمال مسرحية كثيرة، سيُعرض عليها التمثيل ولكنها لن تقبل. مولود جديد في العائلة وسيكون وجه الخير لنوال، كما أننا سنراها تقوم بمساعدة عروس في لبس ثوبها. فنيًّا خارج البلاد ستكون أكثر منها داخليًّا.

- محمد عبده: القلب يسمع أكثر من الأذن معه، مفاجآت مالية وفنية وعاطفية، حيث العودة لحب قديم سيدقّ باب حياته من جديد.

- عمرو دياب: سيفتتح له مطعمًا في المغرب، وسيكون له بيت جديد في بريطانيا، كما أنّ له مفاجآت عالية وسفرات كثيرة فنيًّا. ننصحه بألّا يتوقف عن ممارسة الرياضة بتاتًا.

- نادين نجيم: سنراها في السينما المصرية قريبًا ربما في ثلاثة أفلام. صفقات وعقود كثيرة هذا العام ،كما سيكون لها بعض الأعمال الفنية الخاصة برمضان، وعمل عربي لها هو مزيج بين الخليج ولبنان وسوريا.

- تيم حسن: عروض ستنهال عليه من شركات عربية وعالمية، كما سنراه في أهم الأعمال عام 2018، أنصحه بالإكثار من شرب الماء.

- نيكول سابا: عملان جديدان في السينما المصرية هذا العام، كما سيكون لها عمل مع تامر حسني، إضافة إلى عمل سيثير بعض التساؤلات ولكنها ستُثبت أنها تستحقه. خطواتها مدروسة ومخططة، النجاح حليفها على الدوام.

- أحلام: ستكسب العديد من القضايا والدعاوى القضائية المقامة ضدها، أينما كانت سيكون لها أعداء وبالتالي ليست هي من يثير الجدل بل حسّادها. عائليًّا هناك ميراث في الأفق سيتم توزيعه، وسيكون لها حصة كبيرة منه، هو رزق ستناله الآن.

  • شارك الخبر