hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

التيار المستقل: النظام ليس بزة ضيقة لمن يتولى السلطة انما تطبيقه واجب

الثلاثاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 16:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد المكتب السياسي للتيار المستقل اجتماعه الدوري في مقره في بعبدا برئاسة دولة الرئيس اللواء عصام أبو جمرة،واصدر البيان التالي :

بمناسبة حلول السنة الجديدة 2018 ، تقدم المجتمعون من اللبنانيين بأحر التهاني متمنين ان يعم السلام والازدهار كافة الربوع اللبنانية .

وانتقلوا بعدها الى البحث بتداعيات اقد مية ضباط دورة 1994 التي صدرت بمرسوم لم يحمل توقيع وزير المالية وبعد عرض هذه الاقدمية منذ سنوات على مجلس النواب بمشروع قانون ما زال في المجلس قيد الدرس .!!! فأملوا أن يعالج تجاوز السلطة التنفيذية لمجلس النواب ووزير المالية ، قبل ان تتفاعل شرارته تحديا للميثاقية والدستور... معتبرين ان تطبيق النظام بقوانينه ودستوره في اي قرار يرضي ويلزم جميع اللبنانيين بما فيهم الاعداء فالنظام ليس بزة ضيقة لمن يتولى السلطة،انما تطبيقه والتقيد باحكامه واجب لاحقاق الحق والعدالة والحفاظ على الاستقرار في المجتمع .

وشجب المجتمعون تفاقم الازمات الاجتماعية والبيئية من جديد كالنفايات التي لم تتوقف روائحها وجراثيمها عن الانتشار مع ما تسببه للمواطنين من اوبئة وامراض كالزكام والانفلونزا وسرطان الرئة وغيرها . كما شجبوا ما هو اخطر من ذلك بتصاريح ملتبسة ، متفردة ومتناقضة حتى اصبح الناطق بها حاخاما واماما بذات الوقت ما يتعارض مع توجهات الحكم واستراتيجيته...
واستهجنوا صمت كبار المسؤولين في السلطة حيال هذا التناقض وعدم اصدار موقف حكومي واضح من هذه المواقف

واخيرا تمنى المجتمعون على وسائل الاعلام أن تكون الاتهامات مدروسة وأن لا تثير حساسيات على مستوى الرأي العام لتمكينه من أداء دوره الفاعل .


 

  • شارك الخبر