Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
أخبار فنية
مشاهير في هوليوود يُطلقون مشروعاً مناهضاً للتحرّش الجنسي

أطلقت اكثر من 300 ممثلة وكاتبات سيناريو ومخرجات وشخصيّات اخرى في اوساط السينما، مشروعاً يسمح بمكافحة التحرّش الجنسي بشكل ملموس في هوليوود وفي مهن اخرى في الولايات المتّحدة.

وسيتمتّع المشروع وهو بعنوان "تايمز آب"، بصندوق يهدف الى تمويل توفير مساندة قانونيّة للنساء والرجال ضحايا التحرّش الجنسي في العمل. وقد تلقّى المشروع حتّى الآن اكثر من 13 مليون دولار من اصل 15 مليوناً حدّدها هدفاً لهذا الصندوق.

ويهدف المشروع خصوصاً، للوصول الى اشخاص لا يتلقون اجراً عالياً يسمح لهم بالدفاع عن انفسهم، من عاملين في المجال الزراعي والخدم وحرّاس المباني والعمّال والنادلات.

وقالت المجموعة في "رسالة تضامن" على موقعها الالكتروني: "يتواصل التحرّش في غالب الاحيان، لانّ المتحرّشين لا يدفعون ابداً ثمناً لتصرّفاتهم".

ونشرت الرسالة على صفحة كاملة في صحيفة "نيويورك تايمز"، وباللغة الاسبانيّة في صحيفة "لا اوبينيون" الصادرة باللغة الاسبانيّة.

وتبلور مشروع "تايمز آب"، اثر وابل الاتهامات بالتحرّش الجنسي التي تلت فضيحة المنتج الهوليوودي هارفي واينستين، وهو يضمّ ممثلات من امثال كايت بلانشيت وآشلي جاد وناتالي بورتمان وميريل ستريب والكاتبة المدافعة عن حقوق المرأة غلوريا ستينيم والمحامية ومديرة مكتب ميشال اوباما سابقاً تينا تشين.

ق، . .
أخبار فنية
حظرت شبكة "إم بي سي"، ثلاثة مغنين لبنانيين عن الظهور عبر شاشتها، بالرغم من شعبيتهم الكبيرة. وقال
الطقس