2018 | 10:00 نيسان 22 الأحد
مصادر الوفد اللبناني في قطر للـ"أل بي سي": وزير الخارجية القطري وعد خلال لقائه الراعي بزيارة بيروت قريباً ويجري بحث ترتيبات هذه الزيارة | باسيل من الجديدة: التيار يغيّر ولا يتغيّر ونحن متمسكون بمبادئنا ونضالنا فانا أطمئنكم اننا سنبقى كما نحن | باسيل من الجديدة - البوشرية السدّ: المتن هو قلب لبنان وقلب السياسة في لبنان | وصول باسيل الى الجديدة محطته الأولى في جولته اليوم في قضاء المتن الشمالي حيث كان في استقباله حشد شعبي من التيار إضافة الى النائبين كنعان ومخيبر | كنعان من الجديدة: سنطوي في 6 ايار صفحة من الاقطاع والتضليل والاتهامات والمسرحيات اليومية | الجراح لـ"المستقبل": البقاع أعلنت هويتها وولائها للرئيس الحريري والحريري يعي تماماً تضحيات أهالي بلدة عرسال ونفتخر بمرشحينا ويوم 6 آيار سيكون الجواب الحاسم | "الجزيرة": 4 قتلى و15 جريحا في تفجير انتحاري عند مركز انتخابي في العاصمة الأفغانية | رئيس الوزراء الارميني يلتقي زعيم الحركة الاحتجاجية | الراعي يلتقي في هذه الاثناء نائب رئيس الحكومة وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني | إحصاءات "التحكم المروري": 6 قتلى و 26 جريحا في 20 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية | فرعون لـ"صوت لبنان (93.3)": اتهامي لنقولا صحناوي بإزالة صورتي عن أحد مباني الأشرفية مبني على معطيات كافية تؤكد تخطيطه لذلك ووجوده في المكان قبل دقائق فيما تولى أحد مناصريه تنفيذ المهمة | تفجير انتحاري يستهدف مركزاً انتخابياً في العاصمة الأفغانية كابل |

نوال الزغبي ملحم زين وغي مانوكيان في أقوى حفلات رأس السنة

أخبار فنية - الثلاثاء 02 كانون الثاني 2018 - 08:12 -

أقامت شركة "double 8 " لصاحبها متعهد الحفلات ميشال حايك حفل فني ضخم ليلة رأس السنة، أقيم في صالة السفراء في "كازينو لبنان" ضم اثنان من أرقى نجوم الطرب في العالم العربي: النجمة الذهبية نوال الزغبي وريس الأغنية اللبنانية ملحم زين وبالإشتراك مع عازف البيانو الشهير غي مانوكيان.

ولاقى الحفل حضوراً جماهيرياً كبيرا فاق التوقعات، ضم عدداً كبيراً من المحبين ومتذوقي الفن، تفاعلوا جميعهم مع سهرة طالت حتى فجر يوم الإثنين. وحقق الحفل نجاحاً باهراً من النواحي التنظيمية، الإدارية والترتيبية، وكان قد ضمّ حضور عدد كبير من مختلف الجنسيات العربية لاسيما من العراق.

غي مانوكيان عزف لفرح الناس "طلوا حبابنا طلوا" واستقبل الحاضرين معه عام 2018، بعد ارتداء الجميع لـ"cotillions".

وغنى الجميع معه ودبكوا على نغمات عزفه الرائعة.

وعقب الحفل، عبرت النجمة الذهبية عن سعادتها الكبيرة نتيجة التفاعل المبهر الذي قابلها به الجمهور، متمنية أن تحمل سنة 2018 الراحة والأمان لكل الحضور. ومن أغنيتها الأشهر لهذا العام "بالقلب" كرت مسبحة الأغاني "الهيت" التي قدمتها نوال طيلة مسيرتها الفنية من "روح يا روحي" و"ماندم عليك". كما أعادت نوال الجمهور بالذاكرة إلى "الديو" الأشهر الذي قدمته مع الفنان وائل كفوري "مين حبيبي أنا" وغنته بمساعدة شاب من "الكورال".

كما لبّت النجمة الذهبية طلبات الجمهور لاسيما العراقي منها الذي طالبها بالغناء باللهجة العراقية فغنت "جنة جنة"، لتنتقل بعدها إلى أغنية من اللون الشعبي اللبناني الأصيل "عالعين موليتين". وقبل أن تختم نوال فقرتها غنت للراحلة "وردة" أغنية "مالي" وسط تصفيق كبير، لم يتوقف الجمهور لحظة عن الغناء معها، خصوصاً الفانز الذين حجزوا في الصفوف الأمامية ليكونوا على مقربة من نجمتهم المفضلة كي يستقبلوا معها العام الجديد.

ولا تحلو السهرة، من دون ريس الأغنية اللبنانية الذي أشعل المسرح بحضوره وصوته الجبلي، وعلى صوت "الطبلة" غنى "غيبي يا شمس" و"علوّاه" وغيرها الكثير. كما صدح صوته بموال "لبنان يا قطعة سما" للراحل وديع الصافي وغنى لأهل العراق باللهجة العراقية الأغنية نفسها التي طلبها الجمهور من الذهبية نوال "جنة جنة".

وبنجاح الحفل، حققت شركة " double 8 production " نجاحاً جديداً حظي بإشادة جميع المتابعين، خصوصاً وأنه بنفس الليلة أقامت الشركة حفلين في فندق "فينيسيا" أحياه كل من ملك الرومانسية وائل كفوري وريس الأغنية اللبنانية ملحم زين. كما نظمت حفلة فارس الأغنية اللبنانية عاصي الحلاني والعازف الموسيقي الرائع ميشال فاضل في فندق "الهيلتون"، موجهة رسالة إلى جميع الشركات المنافسة بأنها قادرة على تحقيق النجاح والتميز لبنانياً وعربياً.