2018 | 22:07 تشرين الأول 19 الجمعة
باسيل يجري اتصالا هاتفيا بوسام بولس والد كارلوس بولس الفتى اللبناني الذي يمثل لبنان في مسابقة الشطرنج العالمية ويعرض الدعم عبر السفارة اللبنانية في اليونان | مصدر رسمي أميركي: واشنطن توجه اتهاما لروسيا بمحاولة التأثير في الانتخابات التشريعية المقبلة | نقولا صحناوي لـ"المنار": كل شيء يدل ان الاندفاع نحو تشكيل الحكومة جدي وهناك نية واضحة لدى رئيسي الجمهورية والحكومة للانتهاء من التشكيلة | مصادر المستقبل للـ"ال بي سي": الحريري لن يسير بحكومة من دون أي من المكونات الرئيسية ومنها القوات اللبنانية | إصابة 130 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي على حدود غزة | ترامب: بومبيو لم يتسلم أو يطلع أبدا على نص أو تسجيل مصور بشأن حادث القنصلية السعودية | الرياشي من بيت الوسط: البعض يعمل على الاساءة الى جهد الرئيس الحريري والانقلاب على التسوية خصوصاً بعد تزايد نقاط الالتقاء في التشكيل الى حدود حسمها | مصادر بعبدا لـ"الجديد": على الحريري مراعاة نتائج الانتخابات وهو لم يعد يمثل كل السنة لذا عليه اعطاء حقيبة للسنة المستقلين | "او تي في": اتصال بين جعجع والحريري عاد بموجبه الرياشي الى بيت الوسط | "الجديد": رئيس الجمهورية لم يبدي في اي لحظة اي تنازل عن حقيبة العدل وحزب الله وأمل يصران على تمثيل السنة المستقلين | مصادر مطلعة على مواقف عون للـ"ال بي سي": وزارة العدل حُسمت للرئيس عون لان وزارة العدل هي حاجة ماسة لمساعدة الرئيس على مكافحة الفساد | "ام تي في": اذا تفاقمت ازمة تمثيل السنة المستقلين فإن الرئيس عون سيوزر من حصته ممثلا عن السنة المستقلين ويرجح ان يكون النائب فيصل كرامي |

نوال الزغبي ملحم زين وغي مانوكيان في أقوى حفلات رأس السنة

أخبار فنية - الثلاثاء 02 كانون الثاني 2018 - 08:12 -

أقامت شركة "double 8 " لصاحبها متعهد الحفلات ميشال حايك حفل فني ضخم ليلة رأس السنة، أقيم في صالة السفراء في "كازينو لبنان" ضم اثنان من أرقى نجوم الطرب في العالم العربي: النجمة الذهبية نوال الزغبي وريس الأغنية اللبنانية ملحم زين وبالإشتراك مع عازف البيانو الشهير غي مانوكيان.

ولاقى الحفل حضوراً جماهيرياً كبيرا فاق التوقعات، ضم عدداً كبيراً من المحبين ومتذوقي الفن، تفاعلوا جميعهم مع سهرة طالت حتى فجر يوم الإثنين. وحقق الحفل نجاحاً باهراً من النواحي التنظيمية، الإدارية والترتيبية، وكان قد ضمّ حضور عدد كبير من مختلف الجنسيات العربية لاسيما من العراق.

غي مانوكيان عزف لفرح الناس "طلوا حبابنا طلوا" واستقبل الحاضرين معه عام 2018، بعد ارتداء الجميع لـ"cotillions".

وغنى الجميع معه ودبكوا على نغمات عزفه الرائعة.

وعقب الحفل، عبرت النجمة الذهبية عن سعادتها الكبيرة نتيجة التفاعل المبهر الذي قابلها به الجمهور، متمنية أن تحمل سنة 2018 الراحة والأمان لكل الحضور. ومن أغنيتها الأشهر لهذا العام "بالقلب" كرت مسبحة الأغاني "الهيت" التي قدمتها نوال طيلة مسيرتها الفنية من "روح يا روحي" و"ماندم عليك". كما أعادت نوال الجمهور بالذاكرة إلى "الديو" الأشهر الذي قدمته مع الفنان وائل كفوري "مين حبيبي أنا" وغنته بمساعدة شاب من "الكورال".

كما لبّت النجمة الذهبية طلبات الجمهور لاسيما العراقي منها الذي طالبها بالغناء باللهجة العراقية فغنت "جنة جنة"، لتنتقل بعدها إلى أغنية من اللون الشعبي اللبناني الأصيل "عالعين موليتين". وقبل أن تختم نوال فقرتها غنت للراحلة "وردة" أغنية "مالي" وسط تصفيق كبير، لم يتوقف الجمهور لحظة عن الغناء معها، خصوصاً الفانز الذين حجزوا في الصفوف الأمامية ليكونوا على مقربة من نجمتهم المفضلة كي يستقبلوا معها العام الجديد.

ولا تحلو السهرة، من دون ريس الأغنية اللبنانية الذي أشعل المسرح بحضوره وصوته الجبلي، وعلى صوت "الطبلة" غنى "غيبي يا شمس" و"علوّاه" وغيرها الكثير. كما صدح صوته بموال "لبنان يا قطعة سما" للراحل وديع الصافي وغنى لأهل العراق باللهجة العراقية الأغنية نفسها التي طلبها الجمهور من الذهبية نوال "جنة جنة".

وبنجاح الحفل، حققت شركة " double 8 production " نجاحاً جديداً حظي بإشادة جميع المتابعين، خصوصاً وأنه بنفس الليلة أقامت الشركة حفلين في فندق "فينيسيا" أحياه كل من ملك الرومانسية وائل كفوري وريس الأغنية اللبنانية ملحم زين. كما نظمت حفلة فارس الأغنية اللبنانية عاصي الحلاني والعازف الموسيقي الرائع ميشال فاضل في فندق "الهيلتون"، موجهة رسالة إلى جميع الشركات المنافسة بأنها قادرة على تحقيق النجاح والتميز لبنانياً وعربياً.