Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
أخبار فنية
إلهام شاهين: تعرضت للخيانة!

 

كشفت النجمة إلهام شاهين عن أول قصة حب في حياتها، قائلة:« كنت صغيرة وحبيت جارنا صديق والدي وكان يكبرني في السن»، مشيرة إلى أنها تعرضت للخيانة، وتابعت: «حصل اني حبيت واحد وكان بيبص بره، وقفشته كذا مرة، كان يقولي عندي اجتماع في مينا هاوس وأتفاجأ به في المسرح عند زميلة تانية في الكواليس، اتطلقنا».

وعن أغرب شائعة طاردتها قالت شاهين، أثناء حلولها ضيفة على برنامج «أبلة فاهيتا»:«شائعة وفاتي، سمعت اني دخلت الإنعاش وفي حالة خطيرة، وبعدين مت، والشائعة كان سببها تصوير مشهد مطاردات بسيارة لم أكن فيها من الأساس وأشاع البعض أنني كنت بداخلها وتم نقلي إلى المستشفى».

وكشفت شاهين أنها أجرت عدة عمليات تجميل بسيطة بوجهها ومنطقة الرقبة، كما لجأت إلى ««البوتكس» وحقن لتخسيس منطقة الرقبة، لافتة إلى أنها سبق وتناولت بعض العقاقير المنومة، إلا أنها توقفت عنها بعدما أكد لها الطبيب الخاص بها أن تناولها سيفقدها الذاكرة.

وعن الممثلة التي تتمنى العمل معها، كشفت إلهام شاهين أنها تتمنى العمل مع نبيلة عبيد، خاصة أنهما لم يجتمعا بعمل واحد خلال مشوارهما الفني.

يذكر أن آخر أعمال النجمة إلهام شاهين في السينما كان فيلم «يوم للستات»، والذي تم عرضه في أكثر من مهرجان وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، محمود حميدة وهالة صدقي وفاروق الفيشاوي وناهد السباعي، ومن إخراج كاملة أبوذكري.

الانباء الكويتية

ق، . .
أخبار فنية
حظرت شبكة "إم بي سي"، ثلاثة مغنين لبنانيين عن الظهور عبر شاشتها، بالرغم من شعبيتهم الكبيرة. وقال
الطقس