hit counter script

أخبار محليّة

لقاء بين فاعليات من حزب الله والمجلس العلوي بحث موضوع الانتخابات

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 13:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار مسؤول "حزب الله" في عكار الشيخ علي اسماعيل، عضو الهيئة الشرعية في المجلس الاسلامي العلوي الشيخ حسن حامد في دارته ببلدة تلحميرة بسهل عكار حيث كان لقاء بحضور عضو الهيئة التنفذية للمجلس المرشح عن المقعد العلوي في عكار احمد الهضام، بالاضافة الى عدد من فاعليات الطائفة العلوية.

وتحدث حامد عقب اللقاء: "شرفنا مسؤول حزب الله في عكار فضيلة الشيخ علي اسماعيل بزيارة، عقدنا خلالها لقاء وديا وروحيا على مستوى العمل والتكليف الشرعي الالهي، والواجب الوطني والانساني، بما فيه خدمة المجتمع العكاري وقضايا الأمة العربية والاسلامية".

واضاف: "كما تناولنا مع فضيلته الاوضاع في عكار لما فيه خدمة هذا الشعب، واتفقنا ان تتم لقاءات مع سماحته ومختلف المعنيين الروحيين والسياسيين والفاعليات في المنطقة، كي نكون موحدين بهذا الاستحقاق القادم، مصلحة لبنان ومصلحة شعب لبنان بشكل عام. وحملنا الشيخ علي اسماعيل التحية والمحبة والتأييد للمقاومة في لبنان ولسماحة الأمين الشيخ حسن نصر الله".

من جهته، قال اسماعيل: "تشرفنا بلقاء عضو الهيئة الشرعية في المجلس الاسلامي العلوي الشيخ حسن حامد والاخوة في المجلس الشرعي العلوي".

وأضاف: "هذه الزيارة تأتي في اطار التعاون والوحدة الوطنية. ونحن كرجال دين من المفروض بنا ان نتواصل مع بعضنا البعض، لان في ذلك عاملا يؤدي الى الالفة والمحبة وخاصة في عكار".

وتابع: "نحن مقبلون على انتخابات واستحقاقات جديدة واجبنا أن نؤكد مع سماحة الشيخ حسن على الوحدة بين ابناء الوطن وابناء المنطقة والوحدة بين كل اسرة من ابناء هذا المجتمع".

ووصف اسماعيل اللقاء مع الشيخ حسن حامد والاخوة في المجلس الاسلامي العلوي ب"اللقاء الودي والهام".

وأكد "ان هذا اللقاء ليس مقتصرا على سماحة الشيخ حسن حامد بل نحن في جولة على كل القادة الروحيين والسياسين والانفتاح على كل وجهات النظر للخروج برؤية موحدة على ابواب السنة الجديدة، التي نتمنى ان تحمل معها كل الخير الى لبنان، وخاصة اننا خرجنا من سنوات عجاف كانت قاسية على امتنا العربية والاسلامية".

  • شارك الخبر