Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار محليّة
2018 سنة المفاجآت... والأبراج المائية أوفر حظاً

على أبواب العام الجديد يتأمّل الجميع بسنة خيّرة تحمل تدفّق الحظ والصحة والمال والحب والاستقرار والأمان... ويقرأ العالم الفلكي، عضو الاتّحاد الفلكي للفلكيين الفرنكوفونيين الدكتور سمير طنب، لـ "الجمهورية" جوانب السنة المقبلة، فيؤكد أنّ سنة 2018 مُتقلّبة في السياسة والإقتصاد والأمن، والأحوال الطبيعيّة لا تخلو من المفاجآت والكوارث. ويقدّم طنب توقعاته للأبراج في عام 2018، كاشفاً أنّ مولود السرطان هو الأكثر حظّاً، يليه العقرب والحوت.
يلفت الدكتور سمير طنب إلى أنّ السنة التي تبدأ يوم إثنين يَكثُر فيها الغدر السياسي والعسكري والأمني وغدر الطبيعة بحَسَب علم الأرقام Numerologie.

ويقول: "يمكن أن نُسمّيَ 2018 سنة المُفاجآت السياسيّة والعسكريّة والأمنيّة والتغيير نحو الإيجابيّة. نصفها الأول يشهد إستمراراً للعنف والحروب بسبب وجود كوكب أورانوس في برج ناري هو الحمل الذي يحكمه المريخ (كوكب الحرب).

والنصف الثاني فيه إنتقال أورانوس في 15 أيار حتّى نهاية السنة إلى برج ترابي هادئ هو برج الثور الذي يحكمه كوكب الزهرة Venus ما يُعزّز السلام والمُصالحة والمُفاوضات بين الدول والشعوب. أمّا الإرهاب فهو من أعمال الشيطان وهو باقٍ حتى نهاية الأزمنة".

ويرى طنب أنّ العام 2018 سيشهد غياباً لكبار رجال الدين بسبب المرض، وفي المقابل هناك ظهور لشخصيّات دينيّة وسياسيّة جديدة ولامعة، وكثير من مُحاولات الإغتيال التي يفشل مُعظمها. من حسنات العام الجديد، الحدّ من إنتشار المجاعة والأوبئة وفيروسات الحيوانات المُعدية للبشر وإيجاد علاجات واقعيّة لبعض الأمراض المُزمنة مثل السرطان والإيدز والزهايمر.

ويشير طنب إلى أنّ مجموع أعداد 2018 هو 2، ورقم 2 يرمز فلسفيّاً إلى التوازن والمِحوريّة القطبيّة والإتّحاد، وبما أنّ الإتّحاد قوّة فإنّ الأقليّات الإثنيّة والعُرقيّة والطائفيّة ستتحالف مع بعضها. أما بالنسبة للدول والأنظمة القويّة إقتصاديّاً وعسكريّاً فَستَكثُر بينها المُعاهدات الإقتصاديّة والسياسيّة والعسكريّة والأمنيّة خصوصاً في مجال مُكافحة التطرّف والإرهاب وغسيل الأموال وتجارة المخدّرات والإتجار بالبشر. والرقم 2 يرمز إجتماعيّاً إلى الزواج حيث يَكثُر الزواج والرغبة بالإنجاب ويَقلّ الإنفصال والطلاق.

هل يبدأ اسمك بهذا الحرف؟

بحسب الدكتور سمير طنب، الرقم 2 يُقابله في الفلك العربي الأحرف: ب ، ك ، ر.

إنّ الأشخاص الذين تبدأ أسماؤهم أو أسماء عائلاتهم بهذه الأحرف حظّهم مُميّز هذه السنة، يُضاف إليهم في الرزقة والحُبّ الأسماء التي تبدأ بالأحرف: م ، هـ ، ش ، ز، ج.

* الأيام المحظوظة للرجال والنساء هي: الإثنين، الأربعاء، والجمعة.

* الأيام المُناسبة لقضاء الحوائج والسفر خلال هذا العام هي: الخميس والجمعة.

* الألوان التي تجلب الحظ والراحة النفسيّة والمُناسبة للثياب سنة 2018 هي: البنّي، البيج، البرتقالي والذهبي.

* الأحجار الكريمة المُناسبة للنساء سنة 2018 هي: العقيق واللؤلؤ وعين النمر.

وللرجال: العقيق وحجر القمر.

* المعدن المناسب للرجال والنساء سنة 2018: هو الذهب والنحاس.

* يستفيد عموماً من سنة 2018 مَن كان يوم ميلاده الإثنين والأربعاء والجمعة وخصوصاً مَن كان مواليد أيام 2، 11 و20 من الشهر، ومَن عمره في العشرينات ومَن هو من مواليد شهرَي فبراير (شباط) ونوفمبر (تشرين الثاني).

* البرج الصيني المُفضّل سنة 2018 هو برج الكلب.

* أرقام الحظ لجميع مواليد الأبراج هي: 2، 11، 20، 22، 42.

* الفتاة المحظوظة سنة 2018 هي: الحنطية والبيضاء والتي طولها وسط والطويلة وصاحبة الشعر الكستنائي والأشقر.

* أصحاب المهن المستفيدون هذه السنة هُمْ: المُهندسون والمُقاولون والأدباء والإعلاميّون والفنّانون والأطبّاء والصيادلة وتُجّار الأدوية وتُجّار المواد الغذائيّة.

* يتأخر فصل الشتاء سنة 2018 وتشهد طقساً بارداً جداً ويستمرّ المطر حتى نيسان، أما طقس الصيف فحارّ جداً، كما يقوى الجفاف.

يؤكد الدكتور سمير طنب أنّ سنة 2018 تبدأ يوم إثنين وهي تتأثّر بالقمر حاكم برج السرطان، إذن حَسَب الفلك العربي مولود السرطان هو الأكثر حظّاً بين سائر مواليد الأبراج، تليه الأبراج المائيّة الأخرى وهي العقرب والحوت. ويقدّم طنب توقعاته للأبراج في عام 2018.

برج الحمل

تميل إلى الحركة والمُواجهة، تحت تأثير تقاطُع ساتورن وبلوتون مع بداية كانون الثاني في برج الجدي، أي في دائرة عملك ونشاطاتك. تعرف إذاً تغييرات هامّة في العمل والتوجّهات.

أورانوس سيدعمك في المُواجهة وستتّخذ مُبادرات جريئة وقرارات مصيريّة. سَيُواجه بعض مواليد هذا البرج مشكلات ماليّة وقانونيّة عليهم حلّها بالحوار في الدرجة الأولى. يرتاح مولود الحمل كثيراً بين 8 تشرين الثاني ونهاية 2018 لأنّ كوكب جوبيتر يدخل الى القوس، وهو برج صديق للحمل.

في الحُبّ، للمتزوّجين، العلاقات العاطفيّة مُتّزنة وتحفظ حقّ الشريك في الحرّية والإستقلاليّة. للعازبين، العلاقات العاطفيّة ستتميّز بعدم الإستقرار وعدم الإلتزام المُتبادَل.

المشاعر العاطفيّة ستكون قويّة في النصف الأول من السنة وفي آخرها، لكن إنتبه أيها الحمل من خيبات الأمل الفُجائيّة ومن صعوبة تَجاوُب الشريك معك. بالإجمال 2018 مُناسبة للسفر والهجرة أو تغيير السكن.

برج الثور

هدفُك سنة 2018 هو التطوّر في عملك، القيام بمُجازفات لا بُدّ منها، السفر أو تغيير نوع العمل والأهداف، وهذا كلّه بفضل دخول كوكب أورانوس (كوكب التجدّد والمفاجآت) إلى برجك في 15 أيار حيث يستقرّ لمدة 10 أعوام جالباً معه الحظ والتغيير والأفكار الجديدة.

تتلقّى دعماً آخر من كوكبَي ساتورن وبلوتون الموجودَين في برج الجدي، وهو برج صديق لك، ما يُعطيك الثبات والإستقرار وشرعيّة الأهداف والمناعة أمام المُتغيّرات والمُنافسين.

في الحُبّ، للمتزوّجين، العلاقة الى تحسُّن وتجدُّد تحت تأثير أورانوس.

للعازبين، المناخ العام يوحي بكثرة حالات الوقوع في الحُبّ من النظرة الأولى خصوصاً بين 15 أيار ونهاية السنة للفتيات في عمر العشرينات والثلاثينات، وللشباب في عمر الثلاثينات الذين قرّروا أخيراً الإلتزام العاطفي بشريكة واحدة بهدف الزواج.

كوكب نبتون في البيت الحادي عشر (بيت العلاقات) يفتح لكم باب العلاقات الإجتماعيّة داخل وخارج البلاد من خلال السفر أو وسائل التواصُل، وتميلون إلى الكثير من صرف المال على الكماليّات.

صحياً، أنت نشيط وديناميكي، لكن إنتبه من المُبالغة في الجهد حتى لا يتسبّب لك ذلك بتوتّر الأعصاب وصعوبات في النوم.

برج الجوزاء

يهتم الناس بك إجتماعيّاً ومهنيّاً. تتَحرّك أعمال جامدة وتتلقّى مُهمّات تسبق بها غيرك. إيقاع تحرّكك يتسارع وكذلك الأحداث تتوالى بسرعة، والمطلوب منك هنا سرعة البديهة والقرار. الفترات الهامّة هي أول السنة وبين أيار وتموز ثم بين أيلول وتشرين الثاني. لكن إنتبه من تأثير مُربّع نبتون المُضلِّل الذي قد يجعلك قليل الثقة بنفسك أو بالظروف.

في الحُبّ للمتزوّجين، بعد سنتين من مُعاكسات كوكب ساتورن الذي كان موجوداً في القوس مُقابل الجوزاء، أنت الآن مُرتاح وتريد تطوير العلاقة نحو الأفضل.

للعازبين، سنة 2018 مليئة بالصدَف التي تجمع مولود الجوزاء بمُعجبين من الجنس الآخر خصوصاً في 6 آب حيث يدخل كوكب فينوس البيت الخامس ( بيت الحُبّ) ولمدة أربعة أشهر، وهنا يُمكننا تَوقُّع علاقة حُبّ تتوّج بخطبة ثمّ زواج.

برج السرطان

على صعيد العمل، كوكبا ساتورن وبلوتون الموجودان في برج الجدي مُقابل السرطان، يفرضان على مولود السرطان وضع النقاط على الحروف في أعماله ومشاريعه وعلاقاته المهنيّة.

الجدّية مطلوبة والخطأ ممنوع. جوبيتر الموجود في العقرب حتّى 8 تشرين الثاني يُعطي الحظ والمال والفرص السعيدة والقدرة على اتّخاذ القرارات المُناسبة في الأوقات المُناسبة. أورانوس الموجود في البيت العاشر يتكفّل بتأمين المُفاجآت الحلوة لك مثل إيجاد وظيفة أفضل أو أبواب رزق جديدة لأصحاب الأعمال الحرّة.

في الحُبّ، لن تخلو علاقة المتزوّجين من بعض المتاعب، والحلّ هو بالحوار وطول البال. تحت رعاية جوبيتر أيضاً تكون الحياة العائليّة مُزدهرة والبعض يُفكّر بالإنجاب، وتطوير وضع الأولاد سكنيّاً ودراسيّاً.

للعازبين، جوبيتر الموجود من أول السنة وحتّى 8 تشرين الثاني في البيت الخامس سيفسح لكم المجال حتماً لعدّة فرص تعارف مع أشخاص من الجنس الآخر، ولكم الحظ في إيجاد أحد مُناسب للحُبّ والإرتباط. الأجواء الإجتماعيّة تكون مُرتاحة وأمامكم الكثير من برامج اللقاءات والترفيه.
صحياً، الصحّة جيّدة إجمالاً، وعند الشعور بالتعب وتوتّر الأعصاب إبتعدوا من الضوضاء وزحمة المدينة.

برج الأسد

المجال العملي يخضع لتناقضات فلكيّة ما يجعل مولود الأسد مُتناقضاً في أفكاره وأفعاله المهنيّة وقابلاً لقرارات مهنيّة خاطئة. عليك الإنتباه من المشاريع التي تفوق حجمك ومن الشركاء غير الموثوق بهم، خصوصاً أنّ كوكب جوبيتر موجود في العقرب حتّى 8 تشرين الثاني، وهو برج غير صديق لك.

من جهة أخرى كوكبا ساتورن وبلوتون يتواجدان في البيت السادس (بيت العمل) ما يجعلك تتقدّم بمنهجيّة ونظام. هناك أيضاً تأثير إيجابي من أورانوس كوكب المفاجآت الذي يتواجد من أول السنة وحتّى 15 أيار في برج الحمل الصديق لك، ويُحضّر لك مفاجآت إيجابيّة تنتشلك من مآزق وطرقات مُغلقة مهنيّاً وإجتماعيّاً.

في الحُبّ، للمتزوّجين، المريخ في وضع فلكي غير مُلائم بين 16 أيار و15 تشرين الثاني ويُسبّب بعض التوتّر في العلاقة الزوجيّة، ناتج عن تفضيل العمل والطموحات على الشريك.

للعازبين، من أوّل السنة وحتّى آخر الصيف الأوضاع عاديّة. يدخل فينوس إلى برج الميزان الصديق لك بين آب ونهاية تشرين الثاني، فتزداد جاذبيّة مولود الأسد. بين 8 تشرين الثاني وآخر 2018 يدخل جوبيتر إلى البيت الخامس (بيت الحب) ويضع الأسد أمام الرغبة بالالتزام بشريك واحد والإرتباط النهائي.

صحيّاً، مولود الأسد مُعرَّض للإرهاق، ولمتاعب في الكبد والجهاز الهضمي.

برج العذراء

عام 2018، سيكون مولود العذراء طموحاً، واثقاً من نفسه، مُستعدّاً للقيام بأيّ خطوة فعّالة لتحقيق أهدافه. مدعوماً من كوكبَي ساتورن وبلوتون الموجودَين في برج الجدي من أول السنة ومن المريخ الموجود أيضاً في الجدي بين آذار وأيلول، سيجد نفسه مُنطلقاً في تحقيق أهدافه المهنيّة والماليّة، بكل إندفاع ودون عقبات تُذكَر. يتلقّى دعماً آخر من كوكب جوبيتر الموجود في العقرب من أول السنة حتّى 8 تشرين الثاني والذي يمنح الحظ والشعبيّة ومحبّة الناس.

في الحُبّ، إذا كنت متزوجاً، تعرف بعض المشكلات في بداية السنة ثم تستقيم الأمور حيث يجتمع بلوتون وساتورن في البيت الخامس (الحياة العاطفيّة).

للعازبين، الحظوظ العاطفيّة موجودة طوال السنة، لكنّ مواليد العذراء من الجنسين يعانون صعوبة الإختيار وصعوبة في إتخاذ قرار الإرتباط، ما يضعهم أمام إمكانيّة خسارة فرص هامّة قد يندمون عليها لاحقاً، وخصوصاً الفتيات منهم.

صحّياً، يُناسبك أيّها العذراء الإختلاط بالطبيعة خصوصاً أنك برج ترابي. بين 15 أيار و15 آب أنت مُعرَّض تحت تأثير المريخ لتوتّر الأعصاب وللكثير من التفكير وعليك بضبط النفس والهدوء.

برج الميزان

يتعرّض مولود الميزان لِمُعاكسات فلكيّة آتية من وجود ساتورن وبلوتون طوال السنة في برج الجدي وهو برج غير صديق للميزان. ووجود المريخ أيضاً في الجدي بين أيار وآب سَيُسبّب للميزان حيرة في إتّخاذ القرارات الهامّة المهنيّة، والكثير من الأعباء والمسؤوليّات العمليّة والعائليّة التي لن يقوّى عليها.

عليك بالصبر أيها الميزان، فكوكب فينوس يدخل الى برجك في 16 آب حاملاً معه الحظ ومحبّة الناس والظروف المُيسّرة، كما أنّ وجود جوبيتر من أول السنة وحتّى 8 تشرين الثاني في البيت الثاني يُقدّم للميزان الدعم في الفترات الحرجة ماليّاً والتي تحتاج الى نباهة ورجاحة في القرار.
في الحُبّ، يعرف المتزوّجون فترة حسّاسة حتّى 15 أيار، وبعدها ترتاح الأجواء.

للعازبين، الفترة الذهبيّة للحُبّ والإرتباط تبدأ من 16 آب ولمدة أربعة أشهر بسبب دخول كوكب فينوس إلى الميزان الذي يُبارك الزواج والإنجاب.
صحّياً، مولود الميزان مُعرَّض لمشكلات في النظر، أوجاع في الظهر، حساسيّة جلديّة وهبوط في الطاقة الجسديّة. لكن بين 6 آب وآخر السنة ترتفع الطاقة النفسيّة والجسديّة.

برج العقرب

مولود العقرب مدعوم بوجود كوكب الحظ جوبيتر في برجه من أوّل السنة حتّى 8 تشرين الثاني، وهو يُعطيه القدرة على السفر والتطوّر والتوسّع في أعماله وإيجاد أبواب رزق جديدة وشركاء جُدُد يؤمّنون له التمويل الذي يحتاجه.

أما دخول كوكب أورانوس إلى برج الثور مُقابل العقرب في 15 أيار فيُؤمِّن له مُفاجآت مُذهلة وفرص هامّة، لكن عليه الإبتعاد عن المُغامرة وإستشارة ذوي الخبرة قبل الخوض في مجالات مهنيّة ليس مُتخصّصاً بها لأن الخسارة واردة. يعرف دعماً فلكياً آخر في وجود ساتورن وبلوتون طوال السنة، والمريخ بين آذار وآب في برج الجدي الصديق للعقرب، ما يزيد من فرص النجاح.

في الحُبّ، للمتزوّجين، وجود كوكب أورانوس مُقابل العقرب يُسبّب بعض الإشكالات بين 15 أيار ونهاية 2018، لكن وجود جوبيتر في العقرب حتّى 8 تشرين الثاني يُهدّئ الأجواء ويُعيد إليها التوازن.

للعازبين، نبتون الموجود في البيت الخامس (بيت اللقاءات) يدعوك للحُبّ والالتزام بشخص واحد، وجوبيتر يدعم الإرتباط والزواج حتّى 8 تشرين الثاني. العلاقات الإجتماعيّة لمولود العقرب تتوسّع مع أشخاص جُدُد وذات أهميّة.

صحياً، 2018 مُناسبة للرياضيين من برج العقرب. إنتبهوا من الإفراط في الأكل والسهر والشرب، وعليكم بممارسة الرياضة والمشي خصوصاً في الطبيعة وتنشّق الهواء النظيف لأنّ التلوّث لا يُناسبك أبداً أيها العقرب.


برج القوس

بعد مرور سنتين من ضغوطات كوكب ساتورن على حياتك المهنيّة ومُتطلّباته ودقّته، أنت تبحث الآن مع خروجه من برجك في نهاية 2017، عن بدء سنة 2018 بنظام مُرتاح وعفوي وغير مُكثّف. فلا داعي بنظرك للطموحات الكبيرة والمساعي الجدّية، وأنت تُفضّل الأعمال الحُرّة قليلة التعب على الوظائف ذات الدوام الطويل والتي تتطلّب جُهداً جسمانيّاً وذهنيّاً.

كوكب فينوس الذي يحتلّ البيت الحادي عشر (بيت المشاريع والعلاقات) سيجعلك تنجذب الى الإهتمامات الدراسيّة غير الصعبة والى المهن التي تؤمّن إختلاطاً مع الناس وحركةً وتغييراً وجُهداً أقل. في 8 تشرين الثاني يدخل كوكب الحظ جوبيتر إلى القوس ويُعطيك حتّى نهاية 2018 فترة مُمتازة من الحظ والعمل والمال.

في الحُبّ، للمتزوّجين، الفترة مُزدهرة بين آب وتشرين الثاني بسبب وجود فينوس في برج الميزان.

للعازبين، أورانوس موجود في النصف الأول من السنة في الحمل ما يُساعد على النجاح في العلاقات العاطفيّة. في شباط ترتفع نسبة الغرائز في الحُبّ، وكذلك المشاعر الرومانسيّة بين آب وتشرين الثاني تحت تأثير فينوس الذي يُشجّع على الحُبّ والزواج.

برج الجدي

سيكون العام 2018 مليئاً بالعمل وحِسّ المسؤوليّات مع مزيد من الثقة بالنفس وإرتفاع في الكفاءة والمركز المهني بفضل إجتماع 3 كواكب هي بلوتون، المريخ، وساتورن الذي يدخل إلى الجدي لمدة سنتين ويُعطيه الزخم والطموح والرغبة بالنجاح. هذه الفترة تكون في أوجّها بين منتصف آذار ومنتصف أيلول.

في الحُبّ، للمتزوّجين تُصحّح هذه الكواكب بإجتماعها كلّ خطأ في العلاقة وَتُشجّع على إنجاب طفل أو مصالحة بعد إنفصال.

للعازبين، تقوى الرغبة بالإغراء عند مولود الجدي تحت تأثير أورانوس الموجود في برج الثور من أول السنة وحتّى 15 أيار، لكن شكوك وَتحفُّظ بلوتون سيضبط هذه الميول ليدفع الجدي في النهاية الى الإلتزام بعلاقة جديّة تبدو مُرجّحة النجاح بين الربيع والصيف خصّوصاً للفتيات من العشريّة الثانية والثالثة.

صحيّاً، المريخ وبلوتون يُزوّدانك بالطاقة، لكن المُبالغة بالسعي والطموح سَتوتّر أعصابك وتوصلك إلى التعب وتشنّج العضلات.

برج الدلو

يقوى لديك حُبّ المُغامرة مع كوكب أورانوس الذي ينتقل بين برجي الحمل والثور، ما يمنحك الأفكار المُتجدّدة والتقنيّات الحديثة في تطوير أعمالك. أنت البارع في الكلام والعلاقات العامّة، لديك حظوظ لإطلاق أبواب رزق جديدة، تغيير نوع العمل أو نوع إختصاص الدراسة لطلاّب الجامعات.

يدعمك جوبيتر حتّى 8 تشرين الثاني في تسهيل أمورك العامّة، ولكنه في وضع فلكي مُتعارِض مع برجك لأنه موجود في العقرب، لذا عليك الإنتباه من التسرّع في التفكير والكلام والقرارات خوفاً من الوقوع في الخطأ. في آب وأيلول يساعدك فينوس بتواجده في البيت التاسع على إنجاز قراراتك دون عصبيّة وإختيار نشاطات قريبة من مُثَلَك العُليا.

في الحُبّ، للمتزوّجين، بفضل المريخ بين منتصف آذار ومنتصف نوفمبر يكون الدلو المُحرّك ضمن العائلة ويُنظّم المشاريع الترفيهيّة، ويقوى لديه الحُب الشهواني.

للعازبين، بين منتصف آذار ومنتصف تشرين الثاني تزداد جاذبيّتك تجاه الجنس الآخر أيها الدلو، وستعيش الحاضر دون أن تَعِدْ الشريك بالحُبّ والإرتباط. لكن في آب وأيلول وتشرين الثاني كل شيء سيتغيّر فالحُبّ سيدخل فجأة الى قلبك وعقلك.

صحيّاً، يعطيك المريخ الطاقة الجسديّة طوال السنة، لكن إنتبه من الحوادث والعدوى الجرثوميّة في مواسم البرد.

برج الحوت

ستبني مشاريع ثابتة، وتقبل مسؤوليّات مهنيّة إضافيّة، وقد تضطر إلى إحاطة نفسك بمعاونين أكفّاء. بعض مواليد الحوت تتسنّى لهم إمكانيّة المُفاوضة على ترقية وزيادة في المعاش والتقديمات، ويحصل البعض الآخر على فرصة بيع أملاك بأسعار مُناسبة أو تحصيل حقوق ضائعة. ويُخطّط البعض للإقتراض من أجل شراء عقار بهدف الإستثمار أو الزواج.

في الحُبّ، علاقة المتزوّجين ستقوى وتزداد الثقة المُتبادلة بدعم من كوكب نبتون الموجود في الحوت. ساتورن في الجدي يُعطي المتزوّجين الثبات والإستقرار.

من جهتهم، يتجه العازبون إلى التخلّي عن العلاقات الغراميّة غير الواقعيّة والتي لا تصل إلى هدف إيجابي أو إرتباط في المدى المنظور.

من أول السنة وحتّى 8 تشرين الثاني يُتاح لمولود الحوت كلّ الوقت حتّى يجد الحبيب المُنتظر والذي يجمع وايّاه العقل والعاطفة والواقعيّة في العلاقة.
صحياً، الصحّة جيّدة إجمالاً لأن الصحّة الجسديّة لدى مولود الحوت ترتبط بالحالة النفسيّة الإيجابيّة والإستقرار المهني والعاطفي.

سابين الحاج - الجمهورية 

ق، . .

أخبار محليّة

23-01-2018 06:10 - لبنان عالق على "حبل المرسوم"... والمعركة "الخفيّة" تحتدم 23-01-2018 06:09 - ميراي عون الهاشم: ما من شيء يهز العلاقة الراسخة مع الكويت 23-01-2018 06:02 - الانتخابات النيابية... بين التعديل أو التأجيل! 23-01-2018 05:59 - ماذا يقول مقربون من جنبلاط عن الحملة ضده؟ 22-01-2018 23:16 - طائرة استطلاع معادية خرقت الاجواء اللبنانية 22-01-2018 23:04 - جنبلاط يغرد... ووهاب يرد: "كفاك ملاحقة للقمة الفقراء" 22-01-2018 22:23 - كيف علّق المشنوق على توقيع عون مرسوم دعوة الهيئات الناخبة؟ 22-01-2018 21:54 - أمطار غزيرة مترافقة بعواصف رعدية ورياح قوية غدا 22-01-2018 21:46 - يازجي زار السفارة السورية في الامارات ودان استعمال الدين ذريعة للتطرف 22-01-2018 21:40 - الرئيس عون: المؤسسات الامنية ساهرة على مكافحة تهريب المخدرات
22-01-2018 21:28 - ممثل الجسر التقى وفودا من التبانة والغرباء 22-01-2018 21:27 - حواط: وزراء "القوّات" أنجزوا في وزاراتهم والكل يشهد لهم على ذلك 22-01-2018 21:00 - الرئيس الحريري يتحرك في ملف النفايات على شاطئ ذوق مصبح 22-01-2018 20:50 - مصباح الاحدب ضيف تلفزيون لبنان غدا 22-01-2018 20:34 - حرب: الهيئة الحكومة ووزارة البيئة ملتهيين بالصفقات المالية المشبوهة 22-01-2018 20:34 - الخطيب: لا يمكن للجميل الموافقة على الخطة بالحكومة وتعطيلها على الارض 22-01-2018 20:32 - ممثل رئيس الجمهورية ورسميون وشخصيات عزوا بوفاة والد زوجة نصرالله 22-01-2018 20:28 - الخير عرض وكاردل سبل دعم لبنان 22-01-2018 20:27 - الرياشي اتفق مع الكعكي على تشكيل لجنة مشتركة لتطوير العمل النقابي 22-01-2018 19:17 - مساعد وزير الخزانة الأميركية لشؤون مكافحة تمويل الإرهاب وصل إلى بيروت 22-01-2018 19:03 - ابو فاعور: أي أفكار في موضوع مرسوم الاقدمية يجب أن تكون ضمن الدستور 22-01-2018 18:56 - سلسلة لقاءات واجتماعات للجنة الإنتخابات المركزية في الديمقراطي اللبناني‎ 22-01-2018 18:04 - اجلاء النزلاء في الـ"فور سيزونز" بعد اندلاع حريق في الطابق السفلي 22-01-2018 17:58 - معين المرعبي: لبنان لم يعد قادرا على استقبال المزيد من النازحين 22-01-2018 17:57 - اخماد حريق داخل منزل في صيدا 22-01-2018 17:54 - مجلس الانماء: النفايات على شاطىء كسروان من مجرى نهر الكلب 22-01-2018 17:53 - الشيوعي: لأوسع مشاركة في اعتصام 25 ك2 دعما للمطالب العمالية 22-01-2018 17:50 - تدابير سير في صيدا 22-01-2018 17:47 - ميقاتي استقبل سفير تركيا 22-01-2018 17:30 - عون يوقع مرسوم دعوة الهيئات الناخبة لانتخاب اعضاء مجلس النوّاب 22-01-2018 17:27 - يقومان بعمليات سلب في الصيفي ورأس النبع... هل وقعتم ضحيتهما؟ 22-01-2018 17:01 - عثمان عرض التطورات مع سفيري تركيا والسعودية والتقى الأسمر ومفتي بعلبك 22-01-2018 16:57 - قوى الامن تعمم صورة المشتبه به بجريمة قتل زوجته في محلة رأس النبع! 22-01-2018 16:52 - ماروني: التواصل مع القوات قائم والاتفاق السياسي قبل الانتخابي 22-01-2018 16:48 - بين الموساد والناطور... جديد التحقيقات في تفجير صيدا الاخير 22-01-2018 16:47 - محمد قباني: وسط العاصمة يحتضن العالم والحوافز متعددة 22-01-2018 16:46 - فادي كرم: لقاء جعجع – الجميل غير مطروح حالياً وتحالفنا الانتخابي وارد 22-01-2018 16:42 - طورسركيسيان: المحارق تعني سرطانا ونريد حلا نهائيا لأزمة النفايات 22-01-2018 16:42 - لجنة الدفاع درست مشروع قانون ترقية رتباء في قوى الامن 22-01-2018 16:41 - زعيتر: هناك توجه لدى الحكومة لتقوية القطاع الزراعي لكن المطلوب أفعال 22-01-2018 16:38 - فادي عبود: المؤتمرات لن تؤدي الى نتيجة إن لم تكون متوازنة مع الإصلاحات 22-01-2018 16:28 - ميشال معوض: لجلسة طارئة للحكومة لمعالجة الكارثة البيئية 22-01-2018 16:25 - قائد الجيش استقبل مطران الاشوريين في لبنان وسفير لبنان في ايران 22-01-2018 16:07 - يوحنا العاشر زار رئيس مجلس العمل اللبناني في أبو ظبي 22-01-2018 15:56 - وزير البيئة تفقّد الاعمال الجارية لمشروع Eden Bay في الرملة البيضاء 22-01-2018 15:55 - فنيانوس تابع مع وفود الاوضاع وشؤونا انمائية 22-01-2018 15:50 - بري استقبل وفد جمعية المشاريع ومخزومي وأبو فاعور 22-01-2018 15:48 - جلسة للجنة الادارة الاربعاء المقبل 22-01-2018 15:48 - لجنة المال تدرس تعديل قانون القضاء العدلي 22-01-2018 15:35 - فرعية الادارة تدرس اقتراحين عن زواج القاصرين والتزويج المبكر الاربعاء
الطقس