hit counter script

أخبار محليّة

أرسلان: أثبتم للعالم أجمع كيف يمكن لشعب أن يقرر مصيره بنفسه

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 16:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وجه رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني وزير المهجرين طلال أرسلان إلى أهالي جبل الشيخ و بلدة حضر السورية، برسالة صوتية مسجلة، مهنئا بالنصر الذي تحقق على الإرهاب مؤخرا، وقال:

"إخواني مشايخ وشابات وشباب وعموم أهالي وأبناء حضر وجبل الشيخ الكرام...أتقدم منكم بالتهنئة الكبيرة على صمودكم ومقاومتكم وصبركم وعنفوانكم وبطولاتكم الأسطورية التي شرفت الأمة بأسرها.
بكم نكبر ونعتز ونفتخر... كنتم القدوة في الاستبسال بالدفاع عن وطنكم وهويتكم العربية السورية مفتخرين بانتمائكم العربي النظيف والشفاف".

وأضاف:"سطرتم بدمائكم الذكية ودماء شهدائكم... شهداؤنا، أجمل صور العزة والشرف والكرامة والعنفوان... في ساحات الوغى ...بنضالكم وصمودكم هزمتم وأجهضتم المخططات الشيطانية التي تحاك ضد أمتنا.أثبتم للعالم أجمع كيف يمكن لشعب أن يقرر مصيره بنفسه مهما غلت التضحيات.

إني أنحني أمام كل قطرة دم سقطت من أبنائكم احتراما وكبرا وعزة وشرفا وشموخ".

وختم أرسلان بالقول: "إلى أهلي في حضر أقول... قلتم وفعلتم... وعدتم ووفيتم...هكذا تكون الرجال الرجال... مدرسة في الوفاء والتفاني والاخلاص... والى أخي سيادة الرئيس الرمز الجامع المقاوم لسوريا الدكتور بشار الأسد أسمى آيات التهنئة بالنصر العظيم الذي أنشل الأمة وسينشل الأمة من سباتها العميق بإذن الله العلي القدير".

  • شارك الخبر