hit counter script

أخبار محليّة

الحريري استقبل وفدا من نواب البقاع الغربي

الخميس ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 18:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مساء اليوم في "بيت الوسط" نواب البقاع الغربي وراشيا: جمال الجراح، وائل أبو فاعور، زياد القادري أنطوان سعد وأمين وهبة، يرافقهم وفد من رؤساء وأعضاء بلديات قضاء راشيا.

بعد اللقاء، تحدث أبو فاعور فقال: "تشرفت، والزملاء نواب البقاع الغربي وراشيا ورؤساء بلديات راشيا بلقاء الرئيس الحريري لطرح موضوع زيادة التغذية الكهربائية في قرى منطقة راشيا، نتيجة الوفر الذي تحقق في معمل مركبا. هذا الأمر كان في السابق موضوع متابعة من قبل النواب مع وزير الطاقة سيزار أبي خليل ومدير عام شركة كهرباء لبنان كمال حايك، حيث ثبت تقنيا وفنيا أن هناك إمكانية بزيادة التغذية في هذه القرى، ولم يعد الأمر يحتاج إلى قرار سياسي. وقد اتخذ الرئيس الحريري هذا القرار وتشاور مع وزير الطاقة للبدء بالإجراءات العملية لزيادة التغطية الكهربائية، بسبب وجود وفر كهربائي في معمل مركبا".

وأضاف: "باسمي وباسم الزملاء النواب، أشكر الرئيس الحريري على هذه الخطوة، التي طالما اعتادت عليها منطقة راشيا والبقاع الغربي من الرئيس الحريري، وقبله من الرئيس الشهيد رفيق الحريري. كما نشكر وزير الطاقة سيزار أبي خليل على تجاوبه مع هذا المطلب ومؤسسة كهرباء لبنان التي بذلت جهدا كبيرا في هذا الأمر، على أن يكون هناك علاج نهائي لمشكلة الكهرباء في كل لبنان".

سئل: هل أبلغكم الرئيس الحريري مباشرة العمل على هذا الصعيد؟
أجاب: "أبلغنا الرئيس الحريري أنه تفاهم مع وزير الطاقة على المباشرة بهذه الأعمال".
 

  • شارك الخبر