hit counter script

أخبار محليّة

كنعان: نحن اقوياء بالحق ومن مدرسة المثابرة حتى الانجاز مهما كانت الصعاب

الخميس ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 11:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

برعاية وحضور امين سر تكتل التغيير والاصلاح النائب ابراهيم كنعان، اقامت هيئة الجديدة البوشرية السد في التيار الوطني الحر، ولمناسبة الاعياد، عشاء ل300 مسن من ابناء المنطقة، بحضور متروبوليت جبل لبنان للسريان الارثوذكس المطران جورج صليبا، منسق هيئة قضاء المتن الشمالي في التيار هشام كنج واعضاء الهيئة.

َوبعد الصلاة من المطران صليبا، كانت كلمة ترحيب من منسق هيئة الجديدة البوشرية السد روجيه باسيل، اعتبر فيها ان هذه الجمعة العائلية اردناها مناسبة للقاء في مناسبة الاعياد، وان شاء الله تصبح اكبر واكبر عاما بعد عام".

كلمة كنعان

ثم تحدث كنعان فقال "ما اجمل هذه الجمعة في زمن ميلاد السيد المسيح الذي اعطانا مثال التواضع ومعنى الانتصار للمظلوم والفقير والضعيف. وصحيح ان نشاطاتنا كثيرة ومتعددة هذه الفترة، لكن اللقاء الاجمل هو معكم في هذه الامسية، حيث نكسر الخبز مع بعضنا البعض وكلنا نتساوى بانسانيتنا وبالمسيح. وفي هذه السهرة، نشعر بفرح العطاء، لانكم بركتنا في التيار وفي هذه المنطقة، لأنكم الامل ونرى الصدق في عيونكم، فإن فرحتم، فرحتم من قلبكم، وان حزنتم، كان ذلك مم قلبكم ايضا، فلا رمادية عندكم، بل ابيض او اسود".

اضاف" نحن اقوياء بالحق وبرسالتنا نشهد للحقيقة، ونثابر ونتخطى الصعوبات، ونستمد البركة والقوة من كبارنا، لاننا تعلمنا بمدرسة النضال والتعب والنفي والقهر، والاستمرار على رغم الصعوبات حتى الانجاز".

اكد كنعان ان " مدرستنا هي مدرسة الرئيس ميشال عون، الذي لا يعرف اليأس والاحباط، وطوال مسيرته، كان يشبه الطائر الذي يهبط من فوق على رأس الجبل، ولا يتلون ويزحف ليصل الى مركز او منصب. واليوم، صحيح ان ما تحقق خلال السنة الاولى من العهد ليس بقليل، الا اننا في السنة المقبلة نأمل في ان نعود ونلتقي لنقول وعدنا ووفينا، وهذا ما تحقق خلال هذه الاشهر لان العهد هو للانجاز لا للكلام".


  • شارك الخبر