Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
كارول سماحة ترد على شائعات طلاقها: وتكشف عن سبب تلك الشائعات

حلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة ضيفة على برنامج عرب وود واعلنت عن استعدادها لطرح أغنية جديدة لها بعنوان "انسى همومك"، وعن شائعات طلاقها كشفت كارول سماحة عن أنها شائعات لا يوجد لها أساس من الصحة ولا يوجد أي خلاف بينها وبين زوجها بل على العكس يعيشان حياة هادئة وسعيدة مع ابنتهم.

وعن أسرار انطلاق تلك الشائعات حول زواج كارول سماحة وزوجها المنتج وليد مصطفى قالت كارول: أنه ربما قد انطلقت تلك الشائعات بسبب تواجدها منذ فترة في لبنان بسبب تصوير فيلمها الأول اللبناني "بالصدفة" بينما يقيم زوجها في القاهرة نظراً لأنشغاله بأعماله التي يتولى إنتاجها، وأكدت كارول أن الحياة بينهم تسير على ما يرام وأنهما عندما يسمعان تلك الشائعات لا يهتمان بتكذبيها ويضحكان عليها وينتهي الأمر.

وكشفت كارول سماحة أنها ستغني تتر فيلمها الجديد بالأشتراك مع الفنان اللبناني مروان خوري ومن المنتظر عرض الفيلم في موسم الربيع.

وتستعد كارول سماحة لطرح أغنيتها انسى همومك في شهر يناير المقبل، وهي أغنية تدعو للتفائل بالتزامن مع بداية العام الجديد.

"ليالينا"

ق، . .
أخبار فنية
ردت النجمة أحلام على شائعات منع أغنياتها في السعودية وقالت: "أنا ابنة زايد أنا ابنة الإمارات والسعودية لماذا امنع". وأضافت: &
الطقس