hit counter script

أخبار رياضية

ليفربول يكتسح سوانزي بخماسية

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 08:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حقق نادي ليفربول الإنجليزي إنتصاراً ساحقاً على حساب ضيفه سوانسي سيتي بخماسية نظيفة ضمن مباريات الجولة العشرون ببطولة البريميرليج لهذا الموسم.

منذ بداية اللقاء وكان أصحاب الارض الطرف الأفضل حيث إستحوذ لاعبوه على مجريات اللعب منذ إطلاق الحكم لصافرته.

وفي الدقيقة 6 نجح ليفربول في إدراك شباك الضيوف سريعاً عبر البرازيلي فليب كوتينيو الذي مارس هوايته وسجل على طريقته المفضلة ليمنح الريدز الأفضلية.

ولاحت العديد من الفرص الأخرى لصالح ليفربول خاصةً محمد صلاح الذي لم يحالفه التوفيق في المباراة.

وفي شوط المباراة الثاني بدى ليفربول أكثر قوة وإستحوذ تماماً على مجريات المباراة ووجد إستسلاماً تاماً من لاعبي الضيوف الذين إكتفوا بمشاهدة ما يفعله لاعبي الريدز من هجمات خطرة.

وفي الدقيقة 52 أحرز البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 52 إثر تمريرة رائعة من مواطنه كوتينيو الذي نفذ ركلة ثابتة وأهدى الكرة ببراعة لمواطنه ليسجل ثاني الأهداف.

ثم في الدقيقة 65 أضاف النجم الشاب ترينت الكسندر أرنولد الهدف الثالث لليفربول حيث إستغل خطأ دفاعات سوانسي وسدد كرة قوية سكنت شباك الخصم بطريقة مميزة.

ولم تمر دقيقة على هدف أرنولد حتى قدم محمد صلاح تمريرة على طبق من ذهب للبرازيلي فيرمينو والذي نجح في إيداع الكرة شباك سوانسي ليحرز ثاني أهدافه باللقاء والرابع لليفربول.

ثم جاء الدور على اليكس تشامبرلين والذي إستغل خطأ دفاعات سوانسي على طريقة زميله أرنولد ليُضيف خامس الأهداف.

ولم يهدأ لاعبي الريدز عقب الهدف الخامس حيث إستمرت هجماتهم وأهدروا العديد من الفرص خاصةً من سولانكي ولالانا لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

بهذا يستعيد ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة بعدما رفع رصيده من النقاط ليصل للنقطة رقم 38 فيما تجمد رصيد سوانسي عند 13 نقطة فيالمركز الأخير. 

"يوروسبورت"

  • شارك الخبر