hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

رونالدو يفشل وبنزيمة الضحية السهلة

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 08:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

انتقدت صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة الهجوم القاسي المتواصل ضد اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة من قبل جماهير ريال مدريد ووسائل الإعلام بينما لم يتم الانتقاد بنفس الطريقة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد أن إدارة النادي تدرس عرض اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة للبيع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بينما يدرس ريال مدريد زيادة راتب كريستيانو رونالدو في فبراير المقبل.

صحافة برشلونة سخرت من الوضع الحالي في مدريد حيث أكدت أن رونالدو قدم لقاء متواضع مثله مثل كريم بنزيمة في كلاسيكو السبت الماضي الذي انتهى بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة لكن في المقابل كان الفرنسي الضحية السهلة وتم تجاهل توجيه الانتقادات لرونالدو.

ولم يسجل كريم بنزيمة سوى هدفين فقط في الليغا في الموسم الحالي بينما أحرز رونالدو 4 أهداف فيما أحرز باولينيو لاعب وسط برشلونة 6 أهداف وهو ما يعادل رقم الثنائي معا.

اللاعب البرتغالي غاب تماما عن الأنظار في الشوط الثاني من الكلاسيكو بينما كانت الأفضلية الكاملة للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثاني الأهداف وصنع الهدف الثالث للبديل أليكس فيدال ليثبت البرغوث الأرجنتيني أنه اللاعب الأفضل في العالم في الوقت الحالي وأن ما يحدث من فوز رونالدو بالألقاب الجماعية أمر ظالم وفقا للصحافة الكتالونية.

"يوروسبورت"

  • شارك الخبر