hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

هواوي MATE 10 PRO: هاتف رجل الأعمال

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 16:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حقق هواوي Mate 10 Pro مبيعات مذهلة خلال أسبوع واحد فقط ! هذا الجهاز الجديد الذي يتميّز بتفوّقه في كل المجالات تقريباً، والذي استطاع أن يحصل في جميع أنحاء العالم على اهتمام واسع وإشادات عالية به، بالإضافة إلى جوائز مرموقة بفضل مزاياه الذكيّة المتعددة. عززت هذه الإنجازات والنتائج المذهلة التي حققها هواوي Mate 10 Pro شعبيته في لبنان، الدلالة على مدى قوّة العلامة التجارية ونموّها.
بفضل أدائه العملي وذكائه الفائق، يُعتبر هذا الجهاز أفضل هدية يرغب كل شخص أن يتلقاها في هذا الموسم، وبالتحديد لعشّاق التكنولوجيا المتطوّرة ولكل رجال الأعمال الباحثين عن تجربة هاتف خليوي سريع الأداء ومتميّز بعمر طويل للبطارية وكاميرا حديثة ومتطوّرة.

لم هو هاتف رجل الأعمال الأمثل؟

1- شاشة العرض
Mate 10 PRO مزود بشريحة معالجة Kirin 970 الشغالة وفق نظام اندرويد 8.0. شاشته كبيرة بقياس 6 إنش ومعدل عرض 18:9 وإطاره مثالي لاستعراض التطبيقات الخاصة بالعمل على نطاق واسع.

2- بطارية بطاقة 4000 مللي أمبير في الساعة
انتهت أيام البطارية التي يمكن إزالتها. طاقة البطارية 4000 مللي أمبير في الساعة، وتسمح بذلك باستخدام طويل الأمد وخصوصاً لرجال الأعمال الذين يلجأون لاستخدام هواتفهم الذكية من دون كلل وباستمرار.

3- سهولة الاستعراض على شاشة خارجية
تسمح هواوي لرجل الأعمال بوصل وسيلة عرض خارجية بسهولة فائقة من خلال ناقل بيانات USB فئة C. بواسطة فأرة بلوتوث ولوحة مفاتيح، يصبح هواوي كمبيوتر بأقل عدد من التجهيزات.

4- كاميرا مزدوجة خلفية وتكتولوجيا الذكاء الإصطناعي
لا يمكن إلّا والإشادة بكاميرا هواوي التي تلتقط الخطوط المختلفة والصور المميزة. خاصية التعرف على المشهد والأجسام في الوقت الحقيقي المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

5- ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين
هواوي MATE 10 PRO مزود بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيغابايت وتخزين داخلي سعته 128 جيغابايت. وبالتالي هو مثالي للأشخاص الذين يحتاجون إلى مساحة كبيرة لملفاتهم.

6- المساحة الشخصية
يمكن لمالك الهاتف إعداد جزء من مساحة التخزين ونسب كلمة سر خاص به للتفرقة بين ملفات العمل والملفات الشخصية.

7- خاصية LinkedIn
يمكن دخول حسابك في LinkedIn ويتم بعدها مزامنة معلومات الأشخاص في حسابك ليندرج أمامك أحدث المعلومات عنهم. كما سترى إشارة LinkedIn بجانب إسم الشخص المعني.

8- مترجم مايكروسوفت

تم تعزيز هذه الميزة لتصبح أسرع 300 مرة أكثر بفضل تسارع ذكاء هواوي الإصطناعي. يدعم المترجم أكثر من 50 لغة ويعمل من دون إنترنت للمسافرين.

باختصار، إنه هاتف رجل الأعمال الأمثل، بفضل البطارية طويلة العمر، الشاشات عالية الجودة، سرعة المعالجة وطبعاً الكاميرا ثنائية العدسات المميزة والمترجم الذكي.
 

  • شارك الخبر