2018 | 20:55 تشرين الأول 22 الإثنين
بولتون: أصبحنا نفهم بصورة أفضل الموقف الروسي ونود أن نطلع على تفاصيله | وسائل إعلام تركية: السلطات التركية لم تتمكن من تفتيش السيارة الدبلوماسية السعودية اليوم | وزير الخارجية البريطاني: زعم السعودية بأن خاشقجي توفي في مشاجرة غير معقول | مريض في مستشفى الزهراء بحاجة ماسة الى وحدات دم بلازما من فئة +O للتبرع الاتصال على 03123707 | مصادر القوات للـ"ام تي في": رأينا عرض الحريري مجحفا ففاوضنا لاننا نمثل ثلث المسيحيين وكلام جعجع لم يكن موجها للرئيس عون وانما للتيار الوطني الحر | مصادر القوات للـ"ام تي في": نعم رفعنا سقف مطالبنا في الربع الساعة الاخير وطالبنا بوزيرين اورثوذكسيين و2 مارونيين ونحن فاوضنا الحريري فما الذي ازعجهم؟ | مصادر القوات للـ"ام تي في": "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا" ومنطق تملك الوزارات خاطىء ولم ندّع اننا نملك الصحة مثلا | معلومات الـ"او تي في": اتجاه الى حصول القوات على 3 حقائب من بينها الشؤون والثقافة على ان تحسم الثالثة بين العمل والتربية بانتظار موقف الاشتراكي | مصادر الرئيس عون للـ"ام تي في": عون تنازل كثيرا للقوات من نيابة رئاسة الحكومة الى وزارة العدل وهذا التنازل جوبه برفع القوات سقف مطالبها | مصادر مطلعة للـ"او تي في": تقدّم على مستوى تفهم الحريري لحاجات تأليف الحكومة سريعاً والقوات لن تحصل على وزيرين مارونيين في الحكومة العتيدة | مصادر لـ"الجديد": نستغرب الايحاء بأن مشكلة الحكومة هي بين بعبدا وبيت الوسط والحريري يعمل مع عون للوصول الى حكومة وحدة وطنية يتمثل فيها الجميع | مصادر الرئيس عون للـ"ام تي في": القوات راحت نطالب بحقائب اضافية وتتدخل بمذاهب الوزراء |

هواوي MATE 10 PRO: هاتف رجل الأعمال

أخبار اقتصادية ومالية - الثلاثاء 26 كانون الأول 2017 - 16:36 -

حقق هواوي Mate 10 Pro مبيعات مذهلة خلال أسبوع واحد فقط ! هذا الجهاز الجديد الذي يتميّز بتفوّقه في كل المجالات تقريباً، والذي استطاع أن يحصل في جميع أنحاء العالم على اهتمام واسع وإشادات عالية به، بالإضافة إلى جوائز مرموقة بفضل مزاياه الذكيّة المتعددة. عززت هذه الإنجازات والنتائج المذهلة التي حققها هواوي Mate 10 Pro شعبيته في لبنان، الدلالة على مدى قوّة العلامة التجارية ونموّها.
بفضل أدائه العملي وذكائه الفائق، يُعتبر هذا الجهاز أفضل هدية يرغب كل شخص أن يتلقاها في هذا الموسم، وبالتحديد لعشّاق التكنولوجيا المتطوّرة ولكل رجال الأعمال الباحثين عن تجربة هاتف خليوي سريع الأداء ومتميّز بعمر طويل للبطارية وكاميرا حديثة ومتطوّرة.

لم هو هاتف رجل الأعمال الأمثل؟

1- شاشة العرض
Mate 10 PRO مزود بشريحة معالجة Kirin 970 الشغالة وفق نظام اندرويد 8.0. شاشته كبيرة بقياس 6 إنش ومعدل عرض 18:9 وإطاره مثالي لاستعراض التطبيقات الخاصة بالعمل على نطاق واسع.

2- بطارية بطاقة 4000 مللي أمبير في الساعة
انتهت أيام البطارية التي يمكن إزالتها. طاقة البطارية 4000 مللي أمبير في الساعة، وتسمح بذلك باستخدام طويل الأمد وخصوصاً لرجال الأعمال الذين يلجأون لاستخدام هواتفهم الذكية من دون كلل وباستمرار.

3- سهولة الاستعراض على شاشة خارجية
تسمح هواوي لرجل الأعمال بوصل وسيلة عرض خارجية بسهولة فائقة من خلال ناقل بيانات USB فئة C. بواسطة فأرة بلوتوث ولوحة مفاتيح، يصبح هواوي كمبيوتر بأقل عدد من التجهيزات.

4- كاميرا مزدوجة خلفية وتكتولوجيا الذكاء الإصطناعي
لا يمكن إلّا والإشادة بكاميرا هواوي التي تلتقط الخطوط المختلفة والصور المميزة. خاصية التعرف على المشهد والأجسام في الوقت الحقيقي المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

5- ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين
هواوي MATE 10 PRO مزود بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيغابايت وتخزين داخلي سعته 128 جيغابايت. وبالتالي هو مثالي للأشخاص الذين يحتاجون إلى مساحة كبيرة لملفاتهم.

6- المساحة الشخصية
يمكن لمالك الهاتف إعداد جزء من مساحة التخزين ونسب كلمة سر خاص به للتفرقة بين ملفات العمل والملفات الشخصية.

7- خاصية LinkedIn
يمكن دخول حسابك في LinkedIn ويتم بعدها مزامنة معلومات الأشخاص في حسابك ليندرج أمامك أحدث المعلومات عنهم. كما سترى إشارة LinkedIn بجانب إسم الشخص المعني.

8- مترجم مايكروسوفت

تم تعزيز هذه الميزة لتصبح أسرع 300 مرة أكثر بفضل تسارع ذكاء هواوي الإصطناعي. يدعم المترجم أكثر من 50 لغة ويعمل من دون إنترنت للمسافرين.

باختصار، إنه هاتف رجل الأعمال الأمثل، بفضل البطارية طويلة العمر، الشاشات عالية الجودة، سرعة المعالجة وطبعاً الكاميرا ثنائية العدسات المميزة والمترجم الذكي.