hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

شهادة مزدوجة في المعلوماتية من MUBS وجامعة بيكاردي فرنسا

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 12:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استكمالاً للتّعاون الجامعي اللّبناني الفرنسي الذي سعت الجامعة الحديثة للادارة والعلوم (MUBS) الى توطيده، تم إطلاق برنامج جديد مشترك للحصول على شهادة مزدوجة، درجة اجازة أو ماجستير العلوم، في المعلوماتيـــــة أو في المعلوماتية الإدارية من MUBS في لبنان ومن جامعة بيكاردي جول فيرن (Picardie Jules Verne-Amiens) في فرنسا.

قد صمّم هذا البرنامج لرجال الأعمال والطّلاب الذين يرغبون في ترقية و تطوير معارفهم ومهاراتهم في استعمال أساليب الكمبيوتر المتقدّمة التّطبيقية والتّقنية لإدارة الأعمال عامةً والبرمجيات خاصةً.

تعتمد الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم في تقديم هذا البرنامج على استخدام أسلوب التّعلم المرن الذي يراعي الحد الأدنى المطلوب للحضور المقرّر والمتّفق عليه بين الطّلاب والأستاذ الجامعي في بداية كل فصل على شكل دروس خصوصيّة في أوقات تتناسب مع أوقات الطّلاب المرتبطين بأعمال أو وظيفة، باشراف دائم من جامعة بيكاردي جول فيرن.

يمكن للطّالب أن ينهي برنامجه خلال فصلين دراسيين أو ستّة فصول كحدّ أقصى. يبدأ الفصل الدّراسي في شهر كانون الثّاني أو شهر تموز.

لقد بدأت الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم في استقبال طلبات التّسجيل للفصل الدّراسي الذي يبدأ في شهر كانون الثاني ٢٠١٨ للسّنة الثّالثة في درجة الاجازة و السّنة الأولى في درجة الماجستير.

http://mubs.edu.lb/online-register.aspx
 

  • شارك الخبر