2018 | 03:58 تشرين الأول 21 الأحد
مصادر معنيّة لـ"المستقبل": التشاور بين الحريري وجعجع تناول اعادة صياغة التشكيلة الحكومية وتجاوز العقد المعلنة تحت سقف حكومة متوازنة | موغيريني: الاتحاد الأوروبي يصر على ضرورة إجراء تحقيق شامل وشفاف عن وفاة خاشقجي يضمن محاسبة كل المسؤولين عن موته | "بوكو حرام" تذبح 12 فلاحا بالمناجل في نيجيريا | ترامب: ولي العهد السعودي ربما لم يكن على علم بمقتل خاشقجي وإلغاء صفقة السلاح للسعودية سيضرنا أكثر مما يضرهم | مقتل 55 شخصاً في أعمال عنف في شمال نيجيريا | وزير الخارجية الالماني: ألمانيا يجب ألا توافق على مبيعات أسلحة للسعودية قبل اكتمال التحقيقات في مقتل خاشقجي | الاتحاد الأوروبي: ظروف مقتل خاشقجي تعد انتهاكا صارخا لاتفاقية فيينا للعلاقات القنصلية | الولايات المتحدة و الصين تؤيدان مبادئ توجيهية لتفادي حوادث الطائرات العسكرية | الجيش اليمني يعلن عن اقترابه من إحكام سيطرته الكاملة على مديرية الملاجم في محافظة البيضاء وسط اليمن | الحكومة الأردنية: الإجراءات السعودية ضرورية في استجلاء الحقيقة حول ملابسات القضية وإحقاق العدالة ومحاسبة المتورطين | وزير الخارجية الفرنسي: الطريقة العنيفة لقتل خاشقجي تتطلب تحقيقاً عميقاً | أجهزة الطوارئ الروسية: ثلاثة من القتلى الأربعة جراء الانفجار في مصنع للألعاب النارية في مدينة غاتشينا شمال - غرب روسيا كانوا مواطنين أجانب |

بحسب برجك..هذا الشخص سيضرُّك في الـ 2018!

متفرقات - الثلاثاء 26 كانون الأول 2017 - 07:49 -

كثيرون هم الأشخاص الذين قد يؤثِّرون سلباً على حياة المحيطين بهم، عدا عن أنّهم قد يمنعون بطباعهم وطرق تصرفهم تحقّق النجاح في هذا المحيط. لذا من الأفضل الانتباه لهم والابتعاد عنهم.

فمَنْ هو الشّخص الذي قد يلحق الضَّرر بحياة ومصير كلّ برج في العام الجديد؟

- الحمل: إذا كنت من مواليد برج الحمل، من الأفضل أن تبتعد في العام الجديد عن الأشخاص دائمي الشّكوى. فهؤلاء لا يمكنهم أن يقوموا أبداً بأيِّ فعل مفيد. لذا قد تشعر أثناء التحدث إليهم بالإحباط والخوف وعدم القدرة على التحرك.

- الثور: على مولود برج الثور أن يحاول في العام المقبل الابتعاد عن الأشخاص الذين يعتبرون أنفسهم دائماً ضحايا لظلم من نوع ما. فالبقاء برفقتهم يمنع التقدّم والمغامرة والمبادرة وإيجاد الحلول للمشكلات المختلفة.

- الجوزاء: أن تكون من مواليد برج الجوزاء يعني ضرورة أن تبتعد عن الأشخاص دائمي الانتقاد. فهم يفعلون ذلك ليفرضوا سيطرتهم على الآخرين وليمنعوا تقدمهم.

- السرطان: إذا كنت من مواليد هذا البرج الأفضل أن تحذر الأشخاص الذين يحبّون التلاعب بمشاعر الآخرين. فهم لا يقومون بأيّ فعل يعود عليك بالفائدة ويحرصون على تحطيم معنوياتك وجعلك تشعر بالدونية.

- الأسد: عليك في هذه الحالة تجنب التعامل مع الأشخاص الذين يلقون دائماً بمسؤولية فشلهم على الحظ وعلى قسوة الحياة. لذا فإنّ البقاء برفقتهم يمنع تحقيق أيّ تقدّم في مختلف مجالات الحياة.

- العذراء: في حال كنت من مواليد برج العذراء فهذا يعني أنّ عليك أن ترفض التعامل مع الأشخاص السلبيِّين. فهم يحكمون على الأمور بالفشل حتَّى قبل حدوثها ويحبطون عزيمتك بشكل دائم.

- الميزان: إذا كنت من مواليد هذا البرج، ننصحك بأن تتجنّب التعامل مع الأشخاص الغيورين. فأنت محاط بعدد كبير منهم. لكن إذا أردت تحقيق النجاح في حياتك في العام المقبل، الأفضل أن تبتعد عنهم لأنّهم قد يقومون بكلِّ ما في وسعهم ليمنعوا تقدّمك.

- العقرب: حاول عدم الاقتراب، قدر الإمكان، من الأشخاص الذين يسعون دائماً إلى الحصول على إعجاب الآخرين. فهم يريدون أن يحتلُّوا دائماً الصف الأول. إذاً هم لن يدعوا لك فرصة للقيام بأيّ خطوة قد تجعلك تتفوق عليهم.

- القوس: إذا كنت من مواليد هذا البرج فعليك تجنب الأشخاص المتشائمين. فهؤلاء قد يؤثّرون سلباً على اندفاع وقد يمنعوك من التخطيط وتحقيق التطور. فهم لا يتحملون مسؤولية أيّ قرارات ويتوقعون دائماً حدوث ما هو سيّء.

- الجدي: إن كنت من مواليد برج الجدي، احرص، في العام المقبل، على الابتعاد عن الأشخاص الذين لا يشعرون أبداً بالرضى ويريدون دائماً الاستيلاء على كلّ ما يمتلكه الآخرون. فانتبه لهؤلاء.

- الدلو: إحذر التعامل مع الأشخاص الكاذبين. فهؤلاء لا يفون بوعودهم ولا يساعدونك على تنفيذ مخططاتك. لذا لا يمكنك الثقة بهم أبداً.

- الحوت: في حال كنت من مواليد الحوت، جرّب قدر الإمكان الابتعاد عن الأشخاص الأنانيين. فهم يريدون دائماً تسليط الضوء على شخصياتهم وإنجازاتهم وإخفاء كل ما يقوم به الآخرون.