hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

تبدلات وتغييرات في تيار المستقبل ستظهر قريبا

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 06:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يجلس الرئيس سعد الحريري يوميا في بيت الوسط او في القصر الحكومي مع فريق عمله القريب منه جدا، وقد حصر الحريري فريق عمله باسماء بارزة حاربت من اجله اثناء احتجازه في السعودية ومحاولة تنصيب شقيقه بهاء الحريري مكانه، وينكب الحريري على دراسة اوراقه كلها الخاصة به وبتيار المستقبل.

ويقول مصدر مطلع لموقع "ليبانون فايلز"، ان الحريري وضع لائحة باسماء بارزة من نواب ووزراء ورؤساء من كتلة المستقبل ومن قياديين واعلاميين مقربين منه، وهذه اللائحة كتبها على ورقة وضعها في جيبه ونقحها مع مدير مكتبه نادر الحريري، مشيرا الى ان هناك اسماء قرر الحريري استبعادها نهائيا من تيار المستقبل وهو لن يرشحها الى الانتخابات النيابية ولا الى اي منصب في تيار المستقبل ومنهم من سيقوم بفصلهم نهائيا، ولكنه ينتظر الوقت المناسب لانه لا يريد اي خضات في التيار في هذه المرحلة.

ورأى المصدر أن بعض النواب والوزراء تواصلوا مع السفارة السعودية اثناء وجود الحريري في الإحتجاز وأبدوا استعدادهم بالسير في اي مسار تريده السفارة، وهذا الامر فعلوه من اجل ابقاء مناصبهم وكراسيهم في حال تنحي سعد لبهاء بحسب المخطط الذي انكشف لاحقا في منزل النائب وليد جنبلاط.

وشدد المصدر على ان لوائح تيار المستقبل للانتخابات المقبلة قد يبقى عليها فقط 5 او 6 اسماء في كل لبنان اما البقية فسيجري تغييرهم كلهم وستبرز اسماء شابة جديدة.

  • شارك الخبر