hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

جمعية انماء طرابلس والميناء احتفلت بالميلاد

الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 13:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقيم اليوم حفل ميلادي بدعوة من جمعية انماء طرابلس والميناء في قاعة الفرد حبيب في مدينة الميناء، في حضور رئيس الجمعية السيد انطوان وحبيب وعقيلته السيدة كلود، السيد بشارة حبيب، السيد جورج دقور، الاستاذ سمير الحاج، وحشد من اهالي واطفال المدينة.

والقت السيدة حبيب كلمة رحبت فيها بالحضور، معتبرة ان "حفل اليوم تعبير عن المعنى الحقيقي لعيد الميلاد المبني على المحبة وتجسيدا لتعاليم يسوع الذي بذل نفسه في سبيل البشر".

ولفتت الى انه "كما كانوا في افتتاح المعرض الميلادي الاول في قاعة الفرد حبيب، كذلك اليوم هنا للاحتفال ومشاركة اطفالنا في احياء هذه المناسبة، لان هذه المناسبة هي ايصال رسالة الميلاد للجميع ولاطفالنا احباب المسيح. فكما عادتها دائما جمعية انماء طرابلس والميناء تكون جنبا الى جنب مع اهلنا واحبابنا في طرابلس والميناء نتشارك معهم كل الاعياد ومشاركة فرحة الاعياد مع الجميع وخصوصا الاطفال تزيدنا محبة وبهجة وسرورا".

وتوجهت الى الاطفال، قائلة: "انتم زينة الحياة وفرحها وبهجتها، انتم عيدنا وزينة بيوتنا، انتم أمل المستقبل عسى ان يزرع حفلنا هذا الفرح في قلوبكم، فهذه هي رسالة الميلاد تكتمل بكم انتم احباب يسوع".

وتابعت: "اردنا من هذا الحفل توجيه رسالة محبة الى جميع الاطفال في انحاء العالم وخصوصا من تشهد بلدانهم اضطرابات وحروبا، معتبرة ان "فرحة العيد الحقيقي هي بالتضامن الكامل مع كل طفل محروم لسبب فقر أو تهجير حيث نشعر تجاههم بالم وحزن".

وذكرت حبيب في هذا العيد "الاطفال المحرومين من بهجة العيد"، وقالت: "يجب بذل كل ما نستطيع لادخال فرحة العيد الى قلوبهم، فهذه هي روح الميلاد، وهذا تطبيقا لما قاله مخلصنا يسوع المسيح: احبو بعضكم البعض كما انا احببتكم".

وختمت متمنية "ميلادا مجيدا وسنة سعيدة للجميع ودوام الامن والامان والسلام على كافة اراضي وطننا لبنان، وأن يعم السلام كل بلدان العالم".

وفي الختام، تم توزيع الهدايا على الاطفال.


 

  • شارك الخبر