Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
كاظم الساهر يُشعل كازينو لبنان وانهيارات في صفوف جمهوره

بعد صيف حافل بالحفلات الملتهبة عاد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر إلى مسرح كازينو لبنان من جديد في ليلة شتاء باردة، أدفأ صوته زوايا قلوب الحاضرين حيث احتشد الجمهور الآتي من لبنان والدول العربية للاستمتاع بأغنياته الساحرة.

ساعتين من الغناء المتواصل أدى فيها الساهر وصلات من أغانيه القديمة والجديدة... محاولا تلبية طلبات عاشقيه الذين لم يفوتوا فرصة التقاط الصور معه بين أغنية وأخرى.

زيديني عشقا...مدرسة الحب...أحبك أكثر....حافية القدمين...مستبدة...وغيرهم من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور وعلت اصواته في المسرح تعبيرا عن محبة كل شخص بالقيصر كما شارك الجمهور في نقل بعض من محاطتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة جعلت من الليلة التي ارادتها شركة دوبل ايت برودكشن استثنائية بكل المقاييس.

فزادت أنوار وزينة الكازينو الميلاديه سحرا وفرح. ..على أن تستكمل شركة دوبل ايت بروداكشن لصاحبها السيد ميشال حايك سلسلة حفلات أخرى تمتد من الميلاد حتى رأس السنة.

يذكر ان الشركة تقدم ثلاثة من اهم حفلات راس السنة ٢٠١٧-٢٠١٨ في بيروت مع كل من ريس الاغنية ملحم زين، والذهبية نوال الزغبي يشاركهما الموسيقي غي مانوكيان في الكازينو، ويشارك ايضا الفنان ملحم زين الملك وائل كفوري في فندق فينيسيا، واخيرا وليس اخرا حفلة الفارس عاصي الحلاني يشاركه الموسيقي ميشال فاضل في فندق الهيلتون بيروت.

ق، . .
أخبار فنية
سيكون لبنان للمرة الأولى ضمن المنافسين على جوائز "أوسكار"، إذ اختير فيلم "
الطقس