hit counter script

أخبار رياضية

ذوق مصبح يقترب من لقبه الأول في بطولة السيدات لكرة القدم

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 19:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اقترب زوق مصبح، من التتويج بلقبه الاول في بطولة السيدات لكرة القدم، بتحقيقه الفوز الرابع في الدورة الرباعية "الفاينال 4"، مع تبقي مرحلتين على انتهاء البطولة، بعدما تغلب على الاخاء الاهلي عاليه 9- 1 (الشوط الاول 7- 0) في المباراة التي اقيمت على ملعب امين عبد النور في بحمدون.

سجلت للزوق الغانية ساندرا اونسا (2 و7) وسيبال الغول (4 و8 و23) وريم عبيد والغانية اليس كوسي في الدقيقتين 31 و32 تواليا وميلاني غنيمة (53 و84)، وللاخاء سجلت سينتيا صالحة في الدقيقة 73. ولعب الاخاء الاهلي بلاعبات الاحتياط بسبب استعداد الفريق الاول لبطولة الشابات دون 19 عاما، والتي تنطلق بعد انتهاء البطولة الحالية.

قاد المباراة الحكم وجدي خداج وعاونه ريم منصور وسينتيا الحاج، وراقبها الدكتور بشير عبد الخالق، وهدى العوضي مراقبة للحكام.

وعلى الملعب عينه، فاز ستارز اكاديمي على بيريتوس 2- 0 (الشوط الاول 1- 0)، محافظا بذلك على وصافته خلف الزوق، مع تضاؤل حظوظه بالحفاظ على لقب احتفظ به للمواسم الثلاث الماضية. سجلت الهدفين سارة بكري في الدقيقة 8 وريم شلهوب (59).

قاد المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونها محمد رمضان وحسين بشير، وراقبها الدكتور بشير عبد الخالق، وهدى العوضي مراقبة للحكام.

وتنطلق الثلثاء المقبل منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس لبنان للسيدات، فيلتقي ستارز اكاديمي مع يونايتد طرابلس (12,00) على ملعب الشرق في فرن الشباك، وذوق مصبح مع بيريتوس (14,15) على الملعب عينه.

  • شارك الخبر