hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

احتفال ميلادي في بلدة قلحات

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 18:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 أقامت بلدية قلحات، احتفالا ميلاديا في ساحة البلدة، في حضور رئيس البلدية الدكتور باخوس وهبة والأعضاء، كاهن البلدة الاب جبران اللاطي، مختار البلدة رضوان موسى، مدير ثانوية سيدة البلمند عطية موسى، فاعليات وحشد من الأهالي.

استهل الحفل بكلمة ترحيب من رئيس البلدية، رأى فيها ان "عيد الميلاد هو عيد العطاء والفرح، عيد الامل بمستقبل أفضل." وتمنى ان "يعيد الله هذه الأعياد على الأمة بالسلام والاستقرار". ونوه بمختار البلدة موسى "الذي يصادف تاريخ عيد مولده بهذه المناسبة"، وب"تضحياته وعطاءاته اللامحدودة تجاه البلدة وأهلها منذ سنوات طويلة".

في المقابل شكر موسى "هذه اللفتة الكريمة من البلدية"، متمنيا للجميع "أعيادا مجيدة مليئة بالفرح والسعادة".

وقال الأب اللاطي "نحن موجودين اليوم في نشاط مميز جميل اقامته البلدية في قلحات، وهي مبادرة حسنة اذ انها جمعت ابناء البلدة في اجواء مسلية ومرحة"، متمنيا ان "تعمم هذه النشاطات على البلدات كافة، لجمع شمل ابنائها، لاسيما في مناسبة عيد ميلاد السيد المسيح. لاننا بحاجة دوما الى التذكير ابساس وجودنا كمسيحيين، المبني على المحبة التي تعطي وتضحي من دون حساب، ومثالها محبة الرب يسوع المسيح لجميع البشرية".

وتخلل الحفل توزيع هدايا على الأطفال وتصويرهم مع بابا نويل، وألعاب ترفيهية، وضيافة مأكولات وحلويات العيد. وقطع قالب حلوى خاص احتفالا بعيد ميلاد المختار.
 

  • شارك الخبر