hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اللواء خير زار تعنايل واشرف على توزيع مساعدات لمزارعي الكرز

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 13:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تفقد الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير موفدا من رئيس الحكومة سعد الحريري، منطقة تعنايل بلدة الحريرية، في حضور النائب عاصم عراجي ورئيس بلدية زحلة والمعلقة وتعنايل اسعد زغيب، منسق تيار المستقبل في القطاع الاوسط بسام شكر، وامام بلدة الحريرية الشيخ جميل عاصي.

وفي كلمة له، اشار اللواء خير الى ان "الرئيس رفيق الحريري انار لبنان كله، واليوم الرئيس سعد الحريري يعمل على انارة كل المناطق المحرومة، من عكار الى البقاع والجنوب والهرمل، والشكاوى التي تأتي الى رئيس الحكومة نعمل على معالجتها بشكل فوري، ونحن جاهزون لمعالجة المشاكل التي تطرحونها، والرئيس الحريري كلفنا كي نأتي اليكم".

وشكرت الفعاليات الرئيس الحريري واللواء خير على وقوفهم الى جانب المنطقة.

بعدها، انتقل اللواء خير الى بلدة عرسال، واشرف على توزيع شيكات مساعدات لمزارعي الكرز وسط استقبال شعبي. واعلن ان المساعدات التي ستأتي مستقبلا الى عرسال "مساعدات بقيمة 15 مليون دولار تقدمة من الدولة اللبنانية، وما يهمنا المستشفيات والمجاري الصحية والمدارس وغيرها من الامور المهمة، ونحن اليوم قدمنا 10 مليارات ليرة كتعويضات لـ2400 عائلة من مزارعي الكرز".

واكد ان "التعويضات مستمرة لاي منطقة محرومة"، وجدد التأكيد ان "الرئيس الحريري مصمم على رفع الحرمان من المناطق"، ونأمل ان ينتهي الحرمان في عهد الرئيس الحريري.

بدوره، شكر رئيس بلدية عرسال باسل الحجيري الرئيس الحريري واللواء خير، وشدد على "ضرورة وقوف الدولة الى جانب عرسال"، وامل في "تنفيذ المشاريع التي وضعت، والوضع الامني في عرسال افضل من الكثير من المناطق، ونحن طلبنا من الدولة ان تكون الى جانبنا قولا وفعلا".


 

  • شارك الخبر