Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
خاص
بالصور: السيدة الفنزويلية صاحبة الـ31 كيلوغراما من الكوكايين وبضاعتها
ليبانون فايلز

حصل موقع "ليبانون فايلز" على صور خاصة تظهر المرأة الفنزويلية والمخدرات التي ضبطت بحوزتها في مطار بيروت مساء الأمس.

حيث قامت جمارك مطار رفيق الحريري الدولي بضبط كمية كبيرة من الكوكايين الصافي زنة 31 كيلوغراما كانت مخبأة ضمن أمتعة مسافرة فنزولية مسنة تبلغ من العمر قرابة الثمانين عاما، قادمة من فنزويللا الى بيروت عبر باريس. 

وفي التفاصيل، كان في استقبال المرأة ضابط في قوى الأمن الداخلي وشخص مدني يُدعى "ع. أ." ساعداها على الاستحصال على أمتعتها بينما السيّدة أقعدت على كرسي بعجلات مخصص للمسنين. وفي طريقهم للخروج من باحة المطار الداخلية عبر نقطة الجمارك إلى قاعة الوصول استوقفتهم موظفة جمركية وطلبت إخضاع الحقائب للتفتيش غير أنّ الضابط استخفّ بالموضوع فأصرّت الموظفة بدورها على تفتيش الأمتعة وسرعان ما حصل بينهما تلاسن لفت انتباه القوى الأمنية المعنية وانتهى الأمر إلى التدقيق بأمتعة المسافرة الفنزويلية والعثور على كمية كبيرة من الكوكايين الصافي بزنة 31 كيلوغراماً كانت مخبأة ضمن الأمتعة.

وعلى الأثر تم توقيفها مع الضابط وعسكري كان برفقته بالإضافة إلى المدني "ع. أ."، الذي لفتت المصادر إلى الاشتباه بكونه الشخص الذي أحضرت السيّدة الثمانينية المخدرات لحسابه، مشيرةً في هذا المجال إلى أنّ كمية الكوكايين المضبوطة تقدر قيمتها المادية بنحو 9300000 د.أ (تسعة ملايين وثلاثمائة ألف دولار أميركي).

ق، . .
خاص
أكدت مصادر لموقع "ليبانون فايلز"، انه "لا صحة لما يتم تداوله بأن السعودية رفضت منح وزير الخارجية و
الطقس