hit counter script

أخبار رياضية

التعادل يخيِّم على المباراة المجنونة بين أرسنال وليفربول

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 08:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شهدَ ملعب الإمارات أمس مباراة من العيار الثقيل بين أرسنال وليفربول الذي انتهى بالتعادل المُثير بنتيجة 3-3، ضِمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباراةٍ مجنونة بين غريمين تقليديين، إفتتح ليفربول التسجيل عن طريق فيليبي كوتينيو (26)، وأضاف محمد صلاح الهدفَ الثاني بعد هجمةٍ مرتدّة سريعة وتمريرة من روبيرتو فيرمينيو (52).

وبعدما بدا أرسنال متّجهاً نحو الخسارة على أرضه وبين جماهيره، انتفضَ رجال المدرّب آرسين فينغر فجأةً وسجّل ألكسيس سانشيز الهدفَ الأوّل بعد تمريرة من هيكتور بيليرين (53).

وأضاف غرانيت تشاكا الهدفَ الثاني بكرة صاروخية بعيدة لا تُصَد ولا تُرَد (56)، ليضربَ مسعود أوزيل بهدف التقدّم والثالث لفريقه بعد هجمةٍ منظّمة وتمريرة من ألكسندر لاكازيت (58).

إلّا أنّ رجال المدرّب يورغن كلوب عادوا مُجدّداً ليُعادلوا النتيجة عن طريق فيرمينيو بعدما سدّد الكرة باتّجاه الحارس بيتر تشيك الذي أخطأ في إبعادها (71).

برنامج مباريات اليوم
إيفرتون - تشلسي 14,30
برايتون - واتفورد 17,00
مان سيتي - بورنموث 17,00
ساوثمبتون - هادرسفيلد 17,00
ستوك سيتي - وست بروميتش 17,00
سوانسي - كريستال بالاس 17,00
وست هام - نيوكاسل 17,00
بيرنلي - توتنهام 19,30
ليستر سيتي - مان يونايتد 21,45

وتحدّثَ نجم ليفربول محمد صلاح عن توقّعاته للعام الجديد مع «الريدز» وعلاقتِه مع زميله السنغالي ساديو مانيه.

وقال صلاح في حوار مع شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية: «لديَّ تفاؤل كبير للعام المقبل، وأتوقّع أن نفوز بالبطولات وتقديم شيءٍ للجمهور، وهذا هو السبب الذي دفعَني للانضمام إلى ليفربول».

وتابعَ: «لدينا فرصة جيّدة للفوز بالبطولات خلال العام الحالي، وسنحاول قدر المستطاع القيام بذلك».

وواصَل: «علاقتي جيّدة بساديو مانيه، وهو الأقرب لي بين زملائي في ليفربول وأتمنّى له كلَّ الخير دائماً».

وختمَ صلاح: «إنه لاعبٌ رائع ويمتلك إمكانيات وقدرات وسرعة فائقة للغاية، كما أنّنا سويّاً من أفريقيا ولدينا الكثير من الأمور المشتركة».

في المقابل، ذكرَت تقارير صحافية أنّ أرسنال يخطّط للتعاقد مع خوسيه أرناييز، لاعب فريق برشلونة الرديف، في كانون الثاني المقبل.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية إنّ المدرّب آرسين فينغر مستعدّ لدفعِ قيمة الشرط الجزائي الخاص باللاعب، والذي يبلغ 20 مليون يورو، على الرغم من أنّ قيمة اللاعب السوقية حاليّاً تبلغ زهاء ثلاثة ملايين يورو.

ولفتَ أرناييز الأنظارَ هذا الموسم مع الفريق الثاني لبرشلونة، والذي انضمَّ له الموسم الماضي من صفوف ريال بلد الوليد، حيث سجّلَ 4 أهداف، كما شارَك مع الفريق الأوّل في مسابقة الكأس أمام ريال مورسيا.

  • شارك الخبر