Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
فستان خطوبة ميغان ماركل الباهظ يثير ضجة واسعة.. لن تصدق ثمنه!

أصبحت الصور الرسمية لخطبة الأمير البريطاني "هاري" والممثلة الأمريكية "Meghan Markle- ميغان ماركل" حديث وسائل الإعلام الدولية وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم نشرها مؤخراً.

وكشفت تقارير إخبارية عن أن ثمن الفستان الأنيق الذي ظهرت به خطيبة الأمير في هذه الصور يقدر بنحو 56 ألف جنيه إسترليني، مشيرة إلى أنه من تصميم دار "Ralph & Russo- رالف آند روسو" البريطانية للأزياء الفاخرة.

وأثار هذا الفستان موجة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل، حيث أعرب البعض عن إعجابهم بإطلالة خطيبة الأمير "هاري"، وأكدوا على أنها تبدو رائعة وأن الفستان "يناسب أميرة"، في حين انتقد آخرون اختيار "ماركل" لهذا الفستان الباهظ.

وأعرب عدد من الرواد عن غضبهم عبر موقع "Twitter- تويتر"، وعلى سبيل المثال علقت إحدى الرواد قائلة: "لست متأكدة من أن ارتداء فستان ثمنه 56 ألف جنيه إسترليني من أجل صور الخطبة من شأنه أن يقرب ميغان ماركل من الشعب البريطاني".

وكانت "ماركل" قد ظهرت بهذا الفستان المثير للجدل في صورتين من الصور الثلاث التي قام بالتقاطها مصور المشاهير والموضة "Alexi Lubomirski- أليكسي لوبوميرسكي".

وفي السياق ذاته، أشارت صحيفة "The Independent- الإندبندنت" البريطانية إلى أنه من غير المرجح أن تكون زوجة الأمير "هاري" المستقبلية قد قامت بشراء هذا الفستان الباهظ بنفسها، نظراً لأن المصممين عادة ما يقومون بتقديم عينات من ملابسهم إلى المشاهير في مقابل الدعاية.

لكن متحدث باسم قصر "Kensington- كنسينغتون" قال في تصريح لصحيفة "Daily Mail- ديلي ميل" البريطانية إنه قد تم شراء الفستان بصورة شخصية، إلا أنه لم يتضح من قام بشرائه.

ق، . .
أخبار فنية
نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، صورة تجمعها برئيس الحكومة سعد الحريري. وأرفقت الصورة بالعبار
الطقس