hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

الاسمر: حق المستخدمين بعلاوة الـ25 بالمئة كبدل دوام وبالدرجات الثلاث

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 15:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من رابطة المستخدمين في المؤسسة العامة للاسكان، مقر الاتحاد العمالي العام، واجتمع برئيس الاتحاد الدكتور بشارة الأسمر.

وعرض الوفد للاسمر "الغبن اللاحق بالمستخدمين جراء عدم تطبيق المادة الثامنة عشرة من الفصل الرابع المتعلق بالتعويضات والمخصصات وحقهم بعلاوة على الراتب الأساسي بنسبة 25% كتعويض مقطوع بدل دوام. وموضوع الدرجات الثلاث للمستخدمين".

وتحدث الاسمر، فاشار الى "الجو الإيجابي الذي ساد الاجتماع مع وزير المال علي حسن خليل وبدء المعالجات الجذرية والمخارج المطروحة بشكل إيجابي لجميع الموظفين والعمال في المصالح المستقلة والإدارات العامة، والذي سيتبعه لقاءات سريعة للبحث بالتفاصيل باتجاه إنهاء جميع القضايا العالقة"، مشددا على "حق المستخدمين بعلاوة ال25% كبدل دوام وعلى الدرجات الثلاث أسوة بغيرهم تطبيقا للقانون. وتم الاتفاق على استمرار التواصل".

واشار بيان للاتحاد الى انه "استمرارا لمتابعة الاتحاد العمالي العام لتنفيذ سلسلة الرتب والرواتب في المصالح المستقلة والإدارات العامة، عقد اجتماع في وزارة الصحة العامة بين وفد ضم الدكتور الأسمر، لجنة من العاملين في المستشفيات الحكومية من كل المحافظات، مدير العناية الطبية في الوزارة الدكتور جوزيف الحلو والمسؤول عن المستشفيات في الوزارة انطوان رومانوس، وقد ساد الاجتماع تفاهم أولي على جميع القضايا الأساسية، منها تطبيق السلسلة حسب الجداول المرفوعة من المستشفيات ومتابعة السعي للحصول على الدرجات الثلاث، وذلك ضمن الأجواء الايجابية نفسها التي سادت المناقشات التي جرت مع وزير المال وتم الاتفاق على تعليق الإضراب المنفذ إفساحا في المجال للمعالجات المطروحة".
 

  • شارك الخبر