hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

جوارديولا رهن تحقيقات الشرطة الإسبانية

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 09:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كشفت مصادر صحفية في إسبانيا أن المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا وقع رهن تحقيقات الشرطة الإسبانية بسبب البيان الذي نشره دعمًا لاستقلال إقليم كتالونيا عن إسباينا يوم 11 يونيو الماضي، وهو الموعد الذي تم فيه الاتفاق على موعد الاستفتاء على الانفصال، حيث يعتبر بيب جوارديولا من أبرز الداعمين لقضية استقلال كتالونيا.

وقد لقي المشاركون في الاستفتاء قمعًا كبيرًا من القوات الإسبانية، حيث تم إغلاق صناديق الاقتراع وأماكن التصويت بالقوة وكذلك منع الراغبين في التصويت من التواجد في تلك الأماكن، كما كانت هناك حملة اعتقالات واعتداءات على المتظاهرين والمُطالبين بالحق في المشاركة في تلك العملية التي نظمتها الحكومة الإسبانية في الأساس.

ويعتبر هذا الوقت بمثابة تحدٍ كبير للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، حيث أنه يقدم مستويات خيالية رفقة مانشستر سيتي، وهو الأمر الذي يتطلب تركيزًا كبيرًا من المدرب مع لاعبيه وعدم التشتيت في مثل هذه القضايا، خاصةً وأنه مقبل على مرحلة الحسم من الموسم سواء على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن بيب جوارديولا ليس وحده الذي عانى من مضايقات كبرى بسبب دعم قضية استقلال إقليم كتالونيا، بل أن جيرارد بيكيه أصبح مغضوبًا عليه من الجمهور الإسباني بسبب نفس الأمر.

  • شارك الخبر