hit counter script

أخبار رياضية - http://www.dw.com/ar/news/a-41893903

مدرب ليفركوزن يخجل من نفسه بسبب تصرف غير رياضي

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 08:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتذر مدرب فريق ليفركوزن هايكو هيرليش عن الحركة اللارياضية التي قام بها في المباراة التي جمعت فريقه بفريق مونشنغلادباخ ضمن مسابقة كأس ألمانيا، بعدما تظاهر بالسقوط، مدعيا تعرضه للدفع من طرف لاعب الفريق الخصم.تعرض المدير الفني لفريق باير ليفركوزن لانتقادات حادة بعدما تظاهر بالسقوط عندما دفعه بشكل خفيف لاعب فريق بوروسيا دورتموند دينيس زكرياس في مباراة دور الستة عشر لكأس ألمانيا التي جمعت فريق ليفركوزن بفريق بوروسيا مونشنغلادباخ. وقد اعتذر هيرليش بعد انتهاء المباراة، التي آلت نتيجتها لفريق ليفركوزن بهدف نظيف، عن هذا التصرف، مؤكداً أنه لم يكن يريد التسبب في طرد اللاعب زكرياس.

وقال هيرليش "أخجل من نفسيي بسبب هذا التصرف الذي بدا وكأنه حركة بلهاء". وأوضح هيرليش أنه "ترك الكرة تمر بين رجليه حتى لا يتمكن لاعب مونشنغلادباخ من تنفيذ رمية التماس بسرعة"، منوها "بأنه لم يكن يتعين القيام بذلك".

ورغم اعتذار هيرليش، قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الألماني "تحليل السلوك" الذي قام به مدرب باير ليفركوزن. ويواجه هيرليش احتمال اتخاذ إجراء تأديبي. وقال الاتحاد الألماني لكرة القدم في بيان له أصدره اليوم الخميس أن هناك شكوك حول قيام المدرب بالتصرف بطريقة منافية للروح الرياضية.

وخاطبت لجنة الانضباط بالاتحاد الألماني المدرب هيرليتش وطالبته بإعطاء تفسير لتلك الواقعة. وأضاف اتحاد الكرة الألماني في بيانه: "بمجرد حضوره وتحليلنا للتفسير الذي سيطرحه، ستتخذ لجنة الانضباط قرارها فيما يخص الخطوات الواجب اتباعها".

  • شارك الخبر