2018 | 17:19 تموز 16 الإثنين
انتهاء اللقاء الثنائي بين بوتين وترامب والأخير يصفه بأنه بداية جيدة | أنصاري بعد لقائه باسيل: من الاولوية بالنسبة الينا حل ملف النازحين السوريين وضمان العودة الآمنة لهم ولا يمكننا الحديث عن حل نهائي للازمة في سوريا من دون عودتهم | باسيل يلتقي في هذه الاثناء المبعوث الخاص لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسين جابري أنصاري | وحدات الجيش السوري تحكم سيطرتها على أهم النقاط الحاكمة في الجبهة الجنوبية | الخارجية الإيرانية: قدمنا شكوى لمحكمة العدل الدولية لتحميل أميركا مسؤولية إعادة فرض عقوبات أحادية غير قانونية | الحريري أبلغ أبي خليل خلال اتصال هاتفي انه تحدّث مع جنبلاط وأبو فاعور في شأن باخرة الجية وتبلغ منهما استعدادهما لتسهيل هذه العملية | بو عاصي عن ازمة الاسكان: لن اعطي الناس وعودا كاذبة واحدد مهلا للخروج من الازمة وسنواصل مساعينا للتوصل الى حلول في اسرع وقت ممكن | بو عاصي بعد لقائه وزير المال: توافقت مع الوزير خليل على ضرورة وجود سياسة اسكانية واضحة للدولة والهدف واحد وهو السماح لذوي الدخل المحدود بتملّك الشقق السكنية | الإعلام الحربي: الجيش السوري يسيطر على قرية أم العوسج شمال غرب قرية زمرين بريف درعا الشمالي الغربي | حركة المرور كثيفة من خلدة باتجاه انفاق المطار | وزير النفط الإيراني يبعث برسالة إلى رئيس منظمة "أوبك" وزير الطاقة الإماراتي سهيل المرزوقي | عون لبعثة الاتحاد الاوروبي: اعرب عن ارتياحي لتقييمكم الايجابي للعملية الانتخابية وسوف نتابع بعناية التوصيات الصادرة عن تقريركم في خصوص الانتخابات |

هواوي Mate 10 Pro يستقبل معكم العام الجديد بميّزاته الخارقة!

أخبار اقتصادية ومالية - الجمعة 22 كانون الأول 2017 - 08:24 -

بدأ العد العكسي لاستقبال العام الجديد، وفي وقت نتحضّر لبداية جديدة، يأتي هاتفكم ليكون جزءاً من الاحتفالات التي لا تنسى. مهما كان الهاتف الذي تحملونه، ٳليكم بعض النصائح المفيدة لتستمعوا باحتفالات رأس السنة وتحفظوا هذه الذكريات للأبد!
أينما كنتم تحتفلون برأس السنة، لا بد من إلتقاط اللحظات الثمينة التي تقضونها مع من تحبون، ومهما كانت الصور التي تودون التقاطها أكانت صور سيلفي مع أصدقائكم أم صور الطعام الشهي أو الأسهم النارية المدهشة، يأتي هاتف هواوي Mate 10 Pro ليقدم لكم كاميرا ذكية تمنحكم صوراً مثل صور الكاميرا الاحترافية. في الواقع، تقوم الكاميرا باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للتعرّف على موضوع الصورة وتضبط تلقائياً ٳمكانات الكاميرا لتلتقط صوراً مدهشة. وحتى لو كانت الأضواء خافتة، يمكنكم التقاط صوراً واضحة وذات الألوان الساطعة كون الكاميرا تقدم مزايا استثنائية للتصوير الليلي. وٳذا كنتم تريدون التقاط صوراً للألعاب النارية أو لأصدقائكم وهم يرقصون، يمكن للكاميرا استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لالتقاط الحركة ومنحكم صوراً تخلو من الضبابية والتشوش. كما تأتي كاميرات لايكا مزوّدة بمستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسيل ومستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغابكسيل. كذلك تحتوي الهواتف على حلول التثبيت البصري (IOS) وتقنية التكبير الهجين (Hybrid auto-focus 4-in-1) لالتقاط صوراً رائعة يمكن عرضها على ٳنستقرام.
أمّا بالنسبة للبطاريّة، فلا خوف من نفاذها، إذ أنّها تدوم طوال الاحتفالات دون أي قلق. يمكنكم ٳرسال وتلقي الفيديوهات والصور من أحبائكم، والتقاط الصور قدر ما تريدون، ٳضافة ٳلى ٳرسال آلاف الرسائل النصية للتهنئة بحلول العام الجديد. فهاتف هواوي Mate 10 Proتأتي مزودة ببطارية قوية ذات حجم 4000 ميلي أمبير/ الساعة، ٳضافة ٳلى تكنولوجيا الشحن فائق السرعة "سوبر تشارج" التي تقدمها هواتف هواوي فقط والتي تم تصميمها من قبل الشركة لجعل عملية الشحن أسرع وأسهل: ففي غضون 30 دقيقة، يمكنكم شحن هاتفكم واستخدامه طوال الليل ومهما دامت الاحتفالات. وٳذا ارتفعت حرارة هاتفكم بسبب الاستخدام الكثيف، تقوم خاصية إدارة البطارية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بالتكيّف لدعم النشاطات والتطبيقات التي تتطلّب الكثير من الطاقة وٳذا تطلّب الأمر، تقوم بإيقاف تشغيل الهاتف بصورة تلقائية.
كم نسعد عندما نسمع صوت من نحب حين تدق أجراس منتصف الليل. وٳذا كانت عائلاتكم وأصدقائكم يقيمون في الخارج، يمكنكم التواصل معهم بسرعة عبر الاتصال بهم وتهنئتهم بحلول العام الجديد، حتى لو كانت الموسيقى الصاخبة تصدح في محيطكم. فمجموعة هواتف هواوي مايت 10 تقدم هذه الميزة الرائعة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تعزّز وتقوّي المكالمات، وتلغي الضوضاء والضجيج منها. مهما كانت الموسيقى صاخبة، يمكن للأشخاص الذين تتحثون ٳليهم سماعكم بوضوح وأنتم تتمنون لهم عاماً سعيداً!
مهما كانت الٳطلالة التي ستعتمدونها في ليلة رأس السنة، ستجعلكم هواتف هواوي Mate 10 Pro تتميّزون وتتألقون، من خلال تصميمها الجذاب وألوانها العصرية، التي تجسّد خبرة هواوي العالية في هندسة الهواتف الذكية وتصميمها. وقد عملت هواوي مع أهم خبراء التصميم في العالم واستخدمت أفضل المواد لتقدم لكم هواتف تجذب الانتباه وتدهش الجميع.