hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

برغر كنج يفتتح فرعه السابع والعشرين في لبنان

الخميس ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 10:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

برعاية وحضور وزير السياحة افيديس كيدانيان افتتح مارك الكلّاسي المدير العام لشركة كنج فود الوكيل الحصري لبرغر كنج فرعها الجديد في ضبيه لينضم الى عائلتها المكونة من 27 مطعماً. حضر حفل الافتتاح رئيس البعثة في السفارة الاميريكية اد وايت ورئيس بلدية ضبية السيد قبلان الأشقر ومجلس إدارة مجموعة الكلاّسي وحشدٍ من الشخصيات وأهل الاعلام.

يتميز الفرع الجديد بتصميمه العصري الذي يعكس صورة برغر كنج الجديدة من ناحية البنية والتجهيزات حيث تم انشاؤه بواجهة زجاجية تتيح رؤية الداخل والخارج إضافةً الى المساحات الخارجية والمقاعد المريحة والمختلفة، مع إختيار ألوان مستوحاة من الطبيعة.
 يقع الفرع الجديد على مساحة 400 متر مربع حيث بإمكان الزبائن تناول الطعام داخل وخارج المطعم، مع الإستفادة من مساحة مخصصة للأطفال إضافة الى خدمة "Drive Thru".
التصميم الجديد الذي أُطلق عليه اسم 2020 Prime سيحتفظ بالجودة والنوعية التي يعمل برغر كنج على تعزيزها دائماً، حيث يُعتبر المطعم علامة فارقة في تقديم "البرغر" الصحي من خلال طرق الشوي المختلفة.
وتعليقاً على إفتتاح الفرع قال المدير العام لشركة كنج فود مارك الكلّاسي:"في وقت يشعر فيه المستثمرون بعدم الإستقرار، نحن فخورون جدا كمجموعة بمواصلة استثماراتنا ونمونا على الرغم من الوضع الاقتصادي الصعب ".
وفي الختام احتفلت ادارة كنج فود مع الحاضرين بقطع قالب من الحلوة إحتفاءً بالمناسبة.
ستقوم كنغ فود بدعوة مجموعة أطفال من كاريتاس، طريق النور ورعيّة السانت جورج لتناول الطعام والإستمتاع بوقتهم و احلال البركة على الفرع الجديد.

 

  • شارك الخبر