hit counter script

أخبار رياضية

كوري لن يكون حاضراً لمواجهة كليفلاند

الخميس ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 07:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لن يكون ستيفن كوري، جاهزاً لخوض المواجهة المرتقبة الاثنين يوم عيد الميلاد بين فريقه غولدن ستايت ووريرز حامل لقب الـNBA ووصيفه كليفلاند كافالييرز، لأنه لم يتعاف من اصابة في كاحله.

وترتدي مباراة الاثنين أهمية لأنها تجمع ووريرز بالفريق الذي تواجه معه في نهائي الدوري خلال المواسم الثلاثة الأخيرة وخرج أمامه متوجاً باللقب مرتين في 2015 و2017 وخسر في 2016.

وتعرض كوري الذي سجل ما معدله 26,3 نقطة مع 6,6 تمريرات حاسمة و5,1 متابعة في المباراة الواحدة هذا الموسم، لاصابة في الرابع من الشهر الحالي خلال اللقاء الذي تألق فيه ضد نيو اورليانز بيليكنز (125-115) وحول تخلف البطل بفارق 20 نقطة في الشوط الأول الى فوز بتسجيله 15 من نقاطه الـ31 في الربع الثالث.

وأصيب كوري (29 عاماً) بالتواء في كاحله أجبره على عدم اكمال المباراة واكدت الفحوص بأن الإصابة ليست خطيرة، مع تحديد يوم الثلاثاء موعداً لتقييم وضعه.

وأكد الفريق في بيان الثلاثاء أن كوري يتعافى بشكل جيد ويحقق تقدماً وسيبدأ تمارين خاصة في ارضية الملعب، لكن سيعاد تقييم وضعه الثلاثاء المقبل مع امكانية تحديد موعد عودته بعد التقييم، ما يعني أن عدم مشاركته في لقاء الاثنين اصبح محسوماً.

وحقق ووريرز خمسة من انتصاراته التسعة المتتالية بغياب كوري، ولا يتفوق عليه في الدوري حتى الآن سوى هيوستن روكتس.

  • شارك الخبر