hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

مجلس المرأة العربية يدفع كفالة نساء سجينات لكي يمضوا الأعياد مع عوائلهن

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 11:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في إطار الحملة التي أطلقتها رئيسة مجلس المرأة العربية السيدة لينا الدغلاوي مكرزل لمساعدة النساء السجينات اللواتي انتهت فترة الأحكام عليهن دون ان يتمكن من دفع الكفالة المالية، زار وفد من المجلس سجن بعبدا المركزي للنساء حيث قام بدفع الغرامة المالية المتوجبة على السجينات من اجل إطلاق سراحهن ولكي يتمكن مجدداً من الانضمام الى عائلاتهن خاصة اثناء فترة الأعياد المجيدة.

الوفد الذي لاقى ترحيباً وتعاوناً لافتاً من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي والقائمين على السجن التقى ايضاً السجينات حيث استمع اليهن، وكانت كلمة لرئيسة المجلس السيدة لينا الدغلاوي مكرزل القتها عضو مجلس الأمناء الدكتورة بتول بحفوفي أكدت فيها "دعم مجلس المرأة العربية للسجينات وحرصه على إعادة دمجهم في المجتمع مشيرة الى ان هذه الحملة تأتي في إطار سعي المجلس على إطلاق سراحهن من أجل الإنضمام لعائلاتهن قبل فترة الأعياد المجيدة".
وتوجهت الى السجينات بالقول: "مجلس المرأة العربية يقف الى جانبكم، فكونوا على قدر المسؤولية ولنعمل معاً من أجل الإنخراط مجدداً في المجتمع والمشاركة الفاعلة في عملية النهوض".
كما توجهت الدكتورة يحفوفي باسم الرئيسة مكرزل بالشكر الى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي والقائمين على سجن بعبدا المركز للنساء لتعاونهم مع المجلس بهدف إنجاح هذه الحملة ودعم النساء السجينات والعمل على إعادة دمجهم في المجتمع.
 

  • شارك الخبر