hit counter script

أخبار رياضية

ياسين جابر افتتح ناديا رياضيا في النبطية

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 10:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رعى النائب ياسين جابر حفل افتتاح نادي "iron gym" في النبطية، في حضور مفتي الزهراني الجعفري الشيخ غالب العسيلي، مسؤول الوحدة الرياضية في المنطقة التربوية في النبطية عبدالله عساف، مسؤول الشباب والرياضة لحركة أمل في اقليم الجنوب عمران حسن، عضو بلدية النبطية ومسؤول الشباب والرياضة في الحركة في المنطقة الاولى الدكتور حسن بعلبكي والمدرب محمد حسين هادي وفاعليات رياضية واجتماعية.

وبعدما قص النائب جابر شريط افتتاح النادي وتفقد المعدات الرياضية فيه، ألقى كلمة هنأ فيها المدرب هادي على مبادرته وعلى "افتتاح هذا المشروع المتقدم الذي تحتاج اليه منطقة النبطية وان يكون فيها ناد متطور". وقال: "الشباب اليوم بحاجة لأن يعيشوا حياة صحية ولمتابعة الرياضة والنظام الغذائي. أنا فخور بهؤلاء الشباب الذين يبادرون في منطقة النبطية والجنوب بشكل عام الى اقامة مشاريع، مع العلم ان هناك شكوى من الاوضاع الاقتصادية. الشباب من هذا النوع لديهم الجرأة والشجاعة. وبهذه المبادرة هم يساهمون في خلق فرص عمل أكثر، لأن هكذا ناديا يحتاج الى موظفين ويخلق فرص عمل، وايضا هناك اضافة شيء جديد الى الحياة الاجتماعية واليومية الى المواطن في هذه المنطقة. والمدرب محمد أتى بخبرات كبيرة من عدة نواد خلال عمله في بيروت وسيسعى الى نقلها الى هذه المنطقة. ونحن نشجعه ونشد على يده ونتمنى النجاح والتوفيق لمشروعه من أجل تعميمه على باقي المنطقة".

بدوره، شكر هادي النائب جابر على احتضانه ورعايته لكل النشاطات الثقافية والتربوية والرياضية والاجتماعية وتشجيعها في النبطية ومنطقتها "لتبقى تنبض بالحيوية والاشعاع".
 

  • شارك الخبر