Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
رامز جلال يتحول لإمرأة ويصدم الجميع!

نشر النجم المصري رامز جلال عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل، صورة للإعلان الترويجي لفيلمه الجديد "رغدة متوحشة". وفاجأ هذا البوستر متابعيه بعدما ظهر رامز وهو في شكل وزي امرأة، ما دفع التعليقات في أن تنهمر عليه بكثافة من قبل الجمهور الذي أبدى ذهوله من شكله.

وخلق رامز جلال حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بفضل هذه الصورة، خصوصاً أن جلال ظهر وكأنه شخص آخر كلياً ولا يشبه نفسه، فيما تلقى كذلك تعليقات سلبية من البعض بسبب تشبهه بالنساء.

وعلّق رامز جلال على صورته على الملصق الدعائي لفيلمه الجديد قائلاً: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم وربنا يتمّها على خير ويكملها بالستر".

ومن المنتظر أن يعرض فيلم رامز جلال الجديد في إجازة نصف العام، ويشاركه في البطولة الفنانة ريهام حجاج وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وحمدي الميرغني.

ق، . .
أخبار فنية
نشرت النجمة مايا دياب صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام تظهر فيها مع الرئيس سعد الحريري وأرفقتها بعبارة: "بعد لقاء إيجابي مع دولة الرئ
الطقس