hit counter script

متفرقات - http://www.dw.com/ar/news/a-41851035

هذه خمسة أشياء خاطئة قد تقوم بها بشكل شبه دائم

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 07:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتاد البعض منا على القيام بالكثير من الأشياء، التي أكدت التجربة أو الوقت عدم صوابها. موقع ألماني يقدم قائمة تضم خمسة أشياء نقوم بها بشكل متكرر ولكنها خطأ، ويشرح خطوات بسيطة للغاية لإعادة الأمور إلى نصابها.على مدى سنوات تعوّد البعض منا على القيام بالعديد من الأشياء "الخاطئة"، حتى أصبحت فيما بعد أموراً روتينية تحولت من كثرة تكرارها إلى أمور نحسبها صحيحة، مثل تجميد الآيس كريم في الثلاجة وتسخين الطعام في بعض الأجهزة، مروراً بطريقة أكل الكعك اللذيذ. موقع "فرويند" الألماني يقدم خمسة أشياء خطأ قد نقوم بها مع خطوات بسيطة للغاية لتجاوز الأمر وتصحيحه:

أكل الكعك الصغير

أفضل جزء في الكعك الصغير هو الجزء الأعلى منه، سواء كان يتكون من قطع الشوكولاتة أو كريم الفانيليا. للاستمتاع بالمذاق اللذيذ لمدة أطول، اقطع النصف السفلي من الكعكة الصغيرة وضعه فوق الجزء العلوي على شكل شطيرة.

تسخين الطعام في فرن الميكروويف
لتسخين وجبتي طعام مع بقايا طعام اليوم السابق في نفس الوقت في جهاز الميكروويف، يُنصح بوضع طبق الطعام فوق كأس.

الشرب من عبوة المشروبات

عندما تكون عبوة المشروبات مغلقة ومحاطة بغطاء معدني، يمكن أن تتجنب قطع هذا القفل المغلق بتدوير مكان الفتح وإدخال الشفاطة بكل سهولة.

تقديم المشروبات

أثناء حفلات الشواء الصيفية خاصة، قد يفسد النحل في كثير من الأحيان الأجواء. للحفاظ على المشروبات المحلاة أمنة وبعيدة عن الحشرات، ضع بعض القطع الورقية على الأكواب وفي وسطها شفاطة، ما سيجعل الأمر عملياً وجميلاً في نفس الآن.

تجميد الآيس كريم

ضع الآيس كريم في أكياس خاصة للتبريد ومن تم في الثلاجة. بهذه الطريقة سيبقى الآيس كريم دسماً ولن تخسر أثناء تناوله الوقت.

ر.م/ ي.أ

  • شارك الخبر