hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

أكبر روليت في العالم في كازينو لبنان

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 15:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دخل إسم كازينو لبنان في الـGUINNESS WORLD RECORDS، بحيازته على شهادة أكبر Roulette Wheel في العالم!

وأشار بيان للكازينو " ان مشروع تنفيذ الروليت كان تحديا كبيرا لكونها روليت معلقة في السقف وليس على طاولة عادية على الأرض، بإلاضافة إلى كيفية تركيبها في البهو وصعوبة رفعها إلى السقف. قامت شركة Master Groupالرائدة في هذا النوع من التصاميم التكنولوجية والهندسية بتصميم وتنفيذ هذا المشروع لشركة كازينو لبنان. إستغرق تصنيعها أسابيع عدة وقد نفذت بنفس معايير الروليت الحقيقية وصممت على بنية من الأليمينوم مقسمة إلى 37 خانة مضاءة، تشكل قطرا قدره 8.75 مترا. ومن ثم تم جمعها وتركيبها في البهو الرئيسي للكازينو خلال 18 ساعة من العمل المتواصل إلى أن رفعت وعلقت على القبة البالغ قطرها 13.8 متر وإرتفاعها 12 متر عن الأرض.

أضاف البيان: تتميز هذه الروليت بتفاعل تقني مباشر فيتم اللعب عليها من خلال إستعمال زر إلكتروني يشغلها عن بعد (wireless).كما أنها وصلت كهربائيا على طاولة روليت حقيقية في ردهة الكازينو حيث تشغل بدوران الدولاب الاصلي الذي يطلق عملية دوران الروليت في الأعلى".

وعند نجاح المشروع تم الإتصال بــGUINNESS WORLD RECORDS وكان التجواب سريعا. وبعد أسبوع من التدقيق التقني، تمت الموافقة من قبل GUINNESS WORLD RECORDS على منح شركة كازينو لبنان شهادة أكبر روليت في العالم لأول مرة يتحقق فيه هذا الإنجاز.
وتم تسليم الشهادة الموثقة من الممثل الرسمي لــGUINNESS WORLD RECORDSالسيد طلال عمر الى رئيس مجلس إدارة شركة كازينو لبنان السيد رولان الخوري، في حضور عدد كبير من الاعلاميين والرسميين يوم السبت الواقع فيه 16/12/2017، تزامنا" مع إطلاق موسم الأعياد وإفتتاح القرية الميلادية.

ويكون كازينو لبنان بهذا الإنجاز قد وضع لبنان مجددا على الخريطة العالمية مما يساهم في إستقطاب السواح ورواد الكازينوهات العالمية لرؤية هذا الإبتكار المبدع.

تجدر الإشارة على أن المراهنة الحالية على هذه الروليت، تندرج في إطار الأغراض التسويقية والترويجية البحتة، إذ أن إدراج الروليت ضمن طاولات الكازينو يتطلب موافقة وزارة المالية للتمكن من المراهنة عليها فيصبح لها مردود مالي على الكازينو والخزينة.
 

  • شارك الخبر