2018 | 22:54 أيلول 22 السبت
ياسين جابر في تسجيل صوتي منسوب له: العهد سيدمر لبنان وعشية جلسة الإثنين يضغط الرئيس عون ووزير الطاقة لينالا 500 مليون دولار ليؤمنا الكهرباء لعدد من الساعات | قوات الدفاع الجوي السعودي: اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه مدينة جازان جنوبي السعودي | هادي أبو الحسن: فليترفع الجميع عن الصغائر ولننقذ بلدنا من السقوط لان الناس مسؤوليتنا جميعا | حزب الله دان هجوم الأهواز: عمل إرهابي تقف وراءه أياد شيطانية خبيثة ورد على الانتصارات الكبرى لمحور المقاومة | انفجار سيارتين ملغومتين في العاصمة الصومالية وإصابة شخصين | مصادر الـ"او تي في": كلمة لبنان في الامم المتحدة ستتمحور حول الوضع الاقتصادي والخطة الاقتصادية والتحضيرات الجارية لتنفيذها ومسألة النزوح السوري والفلسطيني | وزارة الخارجية والمغتربين تدين الهجوم الذي استهدف عرضاً عسكرياً في مدينة الأهواز الايرانية وتؤكد تضامنها مع الحكومة والشعب الايرانيين كما تعزي عائلات الضحايا | مصادر التكليف للـ"ام تي في": الحريري سيكثف مشاوارته وسيقدم طرحا لحل العقدتين الدرزية والمسيحية | حاصباني: تمثيلنا الصحيح في الحكومة المقبلة دين علينا لشعبنا الذي كسر الصمت من بعلبك- الهرمل الى مرجعيون وحاصبيا واعطانا كتلة من 15 نائبا | وليد البخاري في اليوم الوطني السعودي: لبنان وريث حضارة صدّرت حروف الأبجدية إلى العالم ونتمنّى أن تحمل الأيام للبنانيين بشائر الخير | الفرزلي للـ"ان بي ان": جميع الكتل النيابية ستشارك في الجلسة التشريعية وحتى المستقبل سيشارك لتسهيل عمل المجلس النيابي وإقرار القوانين التي تصب في مصلحة المواطنين | الأسد لروحاني: نقف معكم بكل ما نملك من قوة في وجه هذه الأعمال الإرهابية |

أبراج ثرثارة.. ستفضحك مهما قلت لها!

متفرقات - الثلاثاء 19 كانون الأول 2017 - 08:29 -

تساعد الأبراج على كشف حقيقة الأشخاص مهما حاولوا إخفاءها، وتعرفوا إلى الأبراج "الثرثارة" التي ينصح بالإمتناع عن إفشاء أي سرّ لها، كونها غير قادرة إجمالاً على كبته:

- برج الحمل: لا يخفى على أحد أنّ مولود هذا البرج إنفعالي ولا يستطيع السيطرة على ردّة فعله. لذلك، فمن المحتمل أنّ يذهب ويفشي سركّ في أي لحظة قد يغضب فيها منكِ، حتى ولو كان سبب الشجار بسيطاً للغاية، رغم حسن نياته تجاهك.

- برج الجوزاء: الإستحواذ على إعجاب الآخرين أمر مهمّ جداً بالنسبة لمولود هذا البرج، لذلك قد يلجأ إلى الثرثرة في محاولة لإرضائهم، حتّى ولو عنى الأمر التخلي عن كتم بعض الأسرار.

- برج العذراء: وسواس مولود هذا البرج بإتقان مختلف الأصعدة في حياته قد يدفعه إلى الحكم عليك إن أخفقت في مكان ما حتّى لو لجأت إليه لطلب المساعدة. وإن طلبت منه إبقاء الأمر سراً، لن يتردد أحياناً في مناقشة ما حدث لك مع الآخرين بهدف تحليل الموقف وإظهار أنّه دائماً على حقّ ويعرف ما يفعله على عكسك.

- برج العقرب: رغم ميل مولود هذا البرج إلى الإخلاص وكتم الأسرار، إلّا أنّه في طبيعته ينجرّ أحياناً وراء حبّ السيطرة على الأشخاص المقربين منه. لذلك، من المحتمل أن يبتزّك ويهددك بفضح أسرارك إن لم تقم بأمور محددة، وبالشكل الذي يلائمه.

- برج القوس: لا يقصد مولود هذا البرج أذية أصدقائه بأي شكل من الأشكال، ولكنه عفوي للغاية ولا يفكرّ بتداعيات أفعاله، فيفشي بعض التفاصيل، في معظم الأحيان عن طريق الخطأ، دون أن يدرك ما فعله.

- برج الدلو: لدى مولود هذا البرج مشكلة في الإنصات للآخرين، فإن أخبرته بسر ما وطلبت منه عدم إخبار أحد، هناك إحتمال كبير ألّا يكون مركّزاً ومصغياً لك في النصف الآخر من الجملة، ليشارك المعلومة لاحقاً التي أخبرتها للتو بدون أي تحفظ. كذلك، يمتلك مولود الدلو طموحات كبيرة يفعل المستحيل لتحقيقها، حتّى ولو عنى الأمر فضح أسرار الأشخاص المقربين منه للحصول على مراده.

تجدر الإشارة أنّ لكلّ قاعدة إستثناء في هذا الخصوص، علماً بأنّ بناء الثقة يجب أن يتخّذ الكثير من الوقت بين الأصدقاء، وعليك التريث في شتى الأحوال والتأكدّ من طباع ومصداقية الآخر قبل إخباره بأي تفصيل خاصّ عن حياتك.