2018 | 16:56 كانون الأول 19 الأربعاء
الرئيس الأميركي: لقد هزمنا تنظيم داعش وكان ذلك السبب الوحيد لوجودنا في سوريا | نائب مطلع لـ"اخبار اليوم": حركة الاتصالات التي قام بها اللواء عباس ابراهيم مختلفة عن المبادرة التي كان يقودها الوزير باسيل وان كان ابراهيم كان قد استند الى ما اسس باسيل من تقريب لوجهات النظر | مصدر مطلع على اجواء القصر الجمهوري لـ"اخبار اليوم": الحكومة ستبصر النور على قاعدة "لا رابح ولا خاسر" والرئيس عون اعطى من حصته من اجل انقاذ الحكومة | باسيل: لست انا من يؤلف الحكومة واعتقد ان التفاصيل الباقية لا تتطلب اكثر من يومين ليكون لنا حكومة قبل الاعياد | باسيل من بيت الوسط: ولادة الحكومة أخذت بعض الوقت ولكن ان شاء الله أن تكون في هذين اليومين | مصادر لـ"اخبار اليوم": الخلوة التي عقدت بالامس بين جعجع وكنعان تناولت في جزء منها التمثيل القواتي في الحكومة وحمّله جعجع رسالة الى عون تؤكد حرص القوات على الوقوف الى جانب العهد | مصادر متابعة لـ"اخبار اليوم": جعجع ابلغ الحريري ان ما قدّمته القوات كان كافيا لتسهيل ولادة الحكومة ولن تقدّم المزيد من التضحيات وبالتالي فإن اي مسّ بهذا الموضوع يعتبر عودة الى نقطة الصفر | مصادر مطلعة لـ"اخبار اليوم": هناك اتصال جرى بين جعجع والحريري لم يُفصح عنه وتناول حصة القوات انطلاقا مما يتم تداوله حول "الشؤون الاجتماعية". | مصادر مواكبة لـ"اخبار اليوم": وتيرة الاتصالات تسارعت في الساعات الاخيرة بين بعبدا وبيت الوسط ووصلت الى "محطة اللاعودة" في مسار الاندفاعة الرئاسية لاخراج الحكومة من عنق زجاجة التعطيل | فيصل كرامي للـ"ال بي سي" عن التداول بإسم جواد عدره ممثلاً عن اللقاء التشاوري: جواد عدره كشخص صديق يشكل قيمة مضافة لأي حكومة ينضم اليها لكنني ملتزم بما يصدر عن اللقاء التشاوري مجتمعاً | فيصل كرامي للـ"ال بي سي": ملتزم بقرار اللقاء التشاوري مجتمعاً واي قرار يصدر عنه يمثلني وانا على تواصل دائم معهم والاتصالات لم تنته بعد | اجتماع للقاء التشاوري في دارة عبد الرحيم مراد في هذه الاثناء بعيداً عن الاعلام للبحث في قضية الاسماء التي يمكن الاختيار بينها لتمثيلهم ومصادرهم تؤكد ان هذا الموضوع لم يحسم بعد |

أبراج ثرثارة.. ستفضحك مهما قلت لها!

متفرقات - الثلاثاء 19 كانون الأول 2017 - 08:29 -

تساعد الأبراج على كشف حقيقة الأشخاص مهما حاولوا إخفاءها، وتعرفوا إلى الأبراج "الثرثارة" التي ينصح بالإمتناع عن إفشاء أي سرّ لها، كونها غير قادرة إجمالاً على كبته:

- برج الحمل: لا يخفى على أحد أنّ مولود هذا البرج إنفعالي ولا يستطيع السيطرة على ردّة فعله. لذلك، فمن المحتمل أنّ يذهب ويفشي سركّ في أي لحظة قد يغضب فيها منكِ، حتى ولو كان سبب الشجار بسيطاً للغاية، رغم حسن نياته تجاهك.

- برج الجوزاء: الإستحواذ على إعجاب الآخرين أمر مهمّ جداً بالنسبة لمولود هذا البرج، لذلك قد يلجأ إلى الثرثرة في محاولة لإرضائهم، حتّى ولو عنى الأمر التخلي عن كتم بعض الأسرار.

- برج العذراء: وسواس مولود هذا البرج بإتقان مختلف الأصعدة في حياته قد يدفعه إلى الحكم عليك إن أخفقت في مكان ما حتّى لو لجأت إليه لطلب المساعدة. وإن طلبت منه إبقاء الأمر سراً، لن يتردد أحياناً في مناقشة ما حدث لك مع الآخرين بهدف تحليل الموقف وإظهار أنّه دائماً على حقّ ويعرف ما يفعله على عكسك.

- برج العقرب: رغم ميل مولود هذا البرج إلى الإخلاص وكتم الأسرار، إلّا أنّه في طبيعته ينجرّ أحياناً وراء حبّ السيطرة على الأشخاص المقربين منه. لذلك، من المحتمل أن يبتزّك ويهددك بفضح أسرارك إن لم تقم بأمور محددة، وبالشكل الذي يلائمه.

- برج القوس: لا يقصد مولود هذا البرج أذية أصدقائه بأي شكل من الأشكال، ولكنه عفوي للغاية ولا يفكرّ بتداعيات أفعاله، فيفشي بعض التفاصيل، في معظم الأحيان عن طريق الخطأ، دون أن يدرك ما فعله.

- برج الدلو: لدى مولود هذا البرج مشكلة في الإنصات للآخرين، فإن أخبرته بسر ما وطلبت منه عدم إخبار أحد، هناك إحتمال كبير ألّا يكون مركّزاً ومصغياً لك في النصف الآخر من الجملة، ليشارك المعلومة لاحقاً التي أخبرتها للتو بدون أي تحفظ. كذلك، يمتلك مولود الدلو طموحات كبيرة يفعل المستحيل لتحقيقها، حتّى ولو عنى الأمر فضح أسرار الأشخاص المقربين منه للحصول على مراده.

تجدر الإشارة أنّ لكلّ قاعدة إستثناء في هذا الخصوص، علماً بأنّ بناء الثقة يجب أن يتخّذ الكثير من الوقت بين الأصدقاء، وعليك التريث في شتى الأحوال والتأكدّ من طباع ومصداقية الآخر قبل إخباره بأي تفصيل خاصّ عن حياتك.