hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

رسيتال ميلادي في معراب... وجعجع: بالنسبة إلينا هذه هي القدس ولبنان

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 19:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أحيا حزب "القوات اللبنانية" في معراب رسيتالا ميلاديا تحت عنوان "زمن الميلاد، زمن الرجاء" في حضور رئيس الحزب سمير جعجع، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني، وزير الإعلام ملحم رياشي، فريدا الريس فرعون ممثلة وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون، النواب: ابراهيم كنعان ممثلا رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل، أنطوان أبو خاطر وعقيلته، فادي كرم وعقيلته، جوزيف المعلوف وعقيلته وأنطوان سعد، العماد داني بشراوي ممثلا قائد الجيش العماد جوزاف عون، الوزراء السابقين: اليس شبطيني، مروان شربل، طوني كرم، نقولا الصحناوي ممثلا ببسام الهاشم ووديع الخازن ممثلا بميشال متى، العميد ساسين مرعب ممثلا مدير عام أمن الدولة اللواء طوني صليبا، مديرة "الوكالة الوطنية للاعلام" لور سليمان، رئيس حزب "الرامغافار" أفيديس داكسيان، رئيس حركة "التغيير" إيلي محفوض، رئيس "حركة المستقلون" رازي الحاج، أمين سر حركة "التجدد الديموقراطي" أنطوان حداد، نقيب الصناعيين فادي الجميل، مي شدياق، الأمينة العامة لحزب "القوات اللبنانية" شانتال سركيس، مساعد أمين عام الحزب للشؤون الإدارية فادي ظريفة، مساعد أمين عام الحزب لشؤون المناطق جوزيف أبو جودة، ماري فريد حبيب، مرشحو حزب "القوات" لإنتخابات 2018، أعضاء الهيئة العامة وعقيلاتهم، رؤساء بلديات ومخاتير وحشد من الشخصيات السياسية والإعلامية والإجتماعية والإقتصادية.

وأحيت الرسيتال جوقة الأطفال من مدرسة الأنطونية للموسيقى بقيادة نيللي معتوق وبمشاركة: الـ"Soprano" ميرا عقيقي، الـ"Tenors" بشارة مفرج والـ"Tenors" ألبيرتو مانياسي، تحت إشراف المدير الفني لمهرجان "بيروت ترنم" الأب توفيق معتوق.

تجدر الإشارة إلى أن الترانيم الميلادية تنوعت ما بين اللغات الإيطالية، الفرنسية والإنكليزية.

وفي الختام توجه جعجع إلى الحاضرين فقال: "بالنسبة إلينا هذه هي القدس. صحيح أن هناك كثيرين لديهم الآراء التي يريدونها عنها إلا أننا نرى أن هذه هي القدس. هذا هو لبنان وبالرغم من كل الصعوبات التي نمر بها، فلبنان هو هذا الرجاء الذي نعيشه اليوم".

وإذ شكر المشاركين في هذا الرسيتال الذين تكبدوا عناء الحضور بالرغم من زحمة السير التي نشهدها على طرقاتنا في أيام العيد، تمنى جعجع لـ"Beirut Chance" التقدم الدائم، متوقعا لهم مستقبلا باهرا. 

  • شارك الخبر