2018 | 16:54 كانون الأول 19 الأربعاء
الرئيس الأميركي: لقد هزمنا تنظيم داعش وكان ذلك السبب الوحيد لوجودنا في سوريا | نائب مطلع لـ"اخبار اليوم": حركة الاتصالات التي قام بها اللواء عباس ابراهيم مختلفة عن المبادرة التي كان يقودها الوزير باسيل وان كان ابراهيم كان قد استند الى ما اسس باسيل من تقريب لوجهات النظر | مصدر مطلع على اجواء القصر الجمهوري لـ"اخبار اليوم": الحكومة ستبصر النور على قاعدة "لا رابح ولا خاسر" والرئيس عون اعطى من حصته من اجل انقاذ الحكومة | باسيل: لست انا من يؤلف الحكومة واعتقد ان التفاصيل الباقية لا تتطلب اكثر من يومين ليكون لنا حكومة قبل الاعياد | باسيل من بيت الوسط: ولادة الحكومة أخذت بعض الوقت ولكن ان شاء الله أن تكون في هذين اليومين | مصادر لـ"اخبار اليوم": الخلوة التي عقدت بالامس بين جعجع وكنعان تناولت في جزء منها التمثيل القواتي في الحكومة وحمّله جعجع رسالة الى عون تؤكد حرص القوات على الوقوف الى جانب العهد | مصادر متابعة لـ"اخبار اليوم": جعجع ابلغ الحريري ان ما قدّمته القوات كان كافيا لتسهيل ولادة الحكومة ولن تقدّم المزيد من التضحيات وبالتالي فإن اي مسّ بهذا الموضوع يعتبر عودة الى نقطة الصفر | مصادر مطلعة لـ"اخبار اليوم": هناك اتصال جرى بين جعجع والحريري لم يُفصح عنه وتناول حصة القوات انطلاقا مما يتم تداوله حول "الشؤون الاجتماعية". | مصادر مواكبة لـ"اخبار اليوم": وتيرة الاتصالات تسارعت في الساعات الاخيرة بين بعبدا وبيت الوسط ووصلت الى "محطة اللاعودة" في مسار الاندفاعة الرئاسية لاخراج الحكومة من عنق زجاجة التعطيل | فيصل كرامي للـ"ال بي سي" عن التداول بإسم جواد عدره ممثلاً عن اللقاء التشاوري: جواد عدره كشخص صديق يشكل قيمة مضافة لأي حكومة ينضم اليها لكنني ملتزم بما يصدر عن اللقاء التشاوري مجتمعاً | فيصل كرامي للـ"ال بي سي": ملتزم بقرار اللقاء التشاوري مجتمعاً واي قرار يصدر عنه يمثلني وانا على تواصل دائم معهم والاتصالات لم تنته بعد | اجتماع للقاء التشاوري في دارة عبد الرحيم مراد في هذه الاثناء بعيداً عن الاعلام للبحث في قضية الاسماء التي يمكن الاختيار بينها لتمثيلهم ومصادرهم تؤكد ان هذا الموضوع لم يحسم بعد |

أمور مذهلة يجب معرفتها عن هواوي Mate 10 Pro!

أخبار اقتصادية ومالية - الاثنين 18 كانون الأول 2017 - 12:45 -

هل حصلتم على فرصة لتجربة هاتف هواوي Mate 10 Pro أو ليس بعد؟ هذا الهاتف من هواوي هو فعلاً الأفضل لهذا العام، كونه يقدم تصميماً أنيقاً وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، فضلاً عن كونه فائق السرعة. هو أيضاً يعمل بنظام أندرويد أوريو نسخة 8.0، ومزوّد بواجهة مستخدم EMUI 8.0. ٳن واجهة المستخدم هذه من هواوي تقدم مميزات عديدة للمستخدمين وتتيح لهواتفهم العمل بطريقة أسرع وأكثر فعالية من خلال تحليل تفاعلهم مع الهواتف والتكيّف معها، وجعل تجربتهم أكثر تخصيصاً. ٳليكم بعض الأمور المدهشة التي تتعلّق بواجهة المستخدم EMUI 8.0.

واجهة المستخدم EMUI 8.0 فائقة الذكاء ويمكنها تنبؤ كيفية استخدامكم للهاتف. منذ العام 2016 وهواوي تردّد شعار "صنع سريعاً وسيبقى سريعاً – Born Fast, Stays Fast"، هادفة بذلك ٳلى ضمان أن تبقى هواتفها سريعة حتى بعد عام أو عامين من الاستخدام. تأتي هواتف هواوي Mate 10 Pro مزوّدة بواجهة المستخدم EMUI 8.0 الجديدة، وهي بديهية الاستجابة وسريعة، وترتقي باستخدامكم للهواتف ٳلى مستويات جديدة. وذلك كونها تفهم بسرعة طريقة تفاعلكم مع الهواتف، ما يجعلها قادرة على تنبؤ استخدامكم وٳدراك التطبيقات التي تريدون استخدامها. بعد أن تكتسب كل المعلومات وتفهمها، تخصص واجهة المستخدم EMUI 8.0 الموارد وفقاً لتفاعلكم، ما يكسبكم الوقت ويتيح لكم فتح تطبيقاتكم المفضلة بطريقة أسرع.

ٳن هواتف هواوي هي الوحيدة التي توفر تكنولوجيا لمسة الشاشة بمفاصل الأصبع (Knuckle sense) المتطورة، فمن خلال نقر الشاشة بواسطة مفاصل أصابعكم، يمكنكم أخذ لقطات من الشاشة أو تسجيل الشاشة في غضون ثوان من دون الحاجة ٳلى الضغط لوقت طويل على مفاتيح الاختصارات. بفضل هذه الميزة، يصبح تصفح أكثر من تطبيق أسهل لأنه يمكنكم ٳطلاق تطبيقين في نفس الوقت مع ميزة انقسام الشاشة ٳلى جزئين Split-Screen Function، وأخذ لقطات كبيرة لمقالات أو صفحات من الانترنت عبر الرسم بأصابعكم على الشاشة. كذلك، يمكنكم التقاط المحتوى الذي تريدونه عبر رسم دائرة حول المنطقة التي تريدون التقاطها على الشاشة.