hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

أمور مذهلة يجب معرفتها عن هواوي Mate 10 Pro!

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 12:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هل حصلتم على فرصة لتجربة هاتف هواوي Mate 10 Pro أو ليس بعد؟ هذا الهاتف من هواوي هو فعلاً الأفضل لهذا العام، كونه يقدم تصميماً أنيقاً وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، فضلاً عن كونه فائق السرعة. هو أيضاً يعمل بنظام أندرويد أوريو نسخة 8.0، ومزوّد بواجهة مستخدم EMUI 8.0. ٳن واجهة المستخدم هذه من هواوي تقدم مميزات عديدة للمستخدمين وتتيح لهواتفهم العمل بطريقة أسرع وأكثر فعالية من خلال تحليل تفاعلهم مع الهواتف والتكيّف معها، وجعل تجربتهم أكثر تخصيصاً. ٳليكم بعض الأمور المدهشة التي تتعلّق بواجهة المستخدم EMUI 8.0.

واجهة المستخدم EMUI 8.0 فائقة الذكاء ويمكنها تنبؤ كيفية استخدامكم للهاتف. منذ العام 2016 وهواوي تردّد شعار "صنع سريعاً وسيبقى سريعاً – Born Fast, Stays Fast"، هادفة بذلك ٳلى ضمان أن تبقى هواتفها سريعة حتى بعد عام أو عامين من الاستخدام. تأتي هواتف هواوي Mate 10 Pro مزوّدة بواجهة المستخدم EMUI 8.0 الجديدة، وهي بديهية الاستجابة وسريعة، وترتقي باستخدامكم للهواتف ٳلى مستويات جديدة. وذلك كونها تفهم بسرعة طريقة تفاعلكم مع الهواتف، ما يجعلها قادرة على تنبؤ استخدامكم وٳدراك التطبيقات التي تريدون استخدامها. بعد أن تكتسب كل المعلومات وتفهمها، تخصص واجهة المستخدم EMUI 8.0 الموارد وفقاً لتفاعلكم، ما يكسبكم الوقت ويتيح لكم فتح تطبيقاتكم المفضلة بطريقة أسرع.

ٳن هواتف هواوي هي الوحيدة التي توفر تكنولوجيا لمسة الشاشة بمفاصل الأصبع (Knuckle sense) المتطورة، فمن خلال نقر الشاشة بواسطة مفاصل أصابعكم، يمكنكم أخذ لقطات من الشاشة أو تسجيل الشاشة في غضون ثوان من دون الحاجة ٳلى الضغط لوقت طويل على مفاتيح الاختصارات. بفضل هذه الميزة، يصبح تصفح أكثر من تطبيق أسهل لأنه يمكنكم ٳطلاق تطبيقين في نفس الوقت مع ميزة انقسام الشاشة ٳلى جزئين Split-Screen Function، وأخذ لقطات كبيرة لمقالات أو صفحات من الانترنت عبر الرسم بأصابعكم على الشاشة. كذلك، يمكنكم التقاط المحتوى الذي تريدونه عبر رسم دائرة حول المنطقة التي تريدون التقاطها على الشاشة.

 


 

  • شارك الخبر