hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

احتفال لرعية القاع بعنوان "الميلاد فجر الجرود"

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 12:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت رعية بلدة القاع احتفالا بعنوان "الميلاد فجر الجرود"، في حضور النائب مروان فارس، العميد حنا زهوري ممثلا قائد الجيش العماد جوزف عون، قائد فوج الحدود البرية الثاني العميد الركن علي غزيل، رئيس بلدية القاع بشير مطر وفاعليات.

بداية النشيد الوطني، ثم تحدث كاهن الرعية الاب آليان نصرالله وقال:"مع ميلاد المسيح تحقق فجر الخلاص بفضل الموقف الذي اتخذه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، رجل القرار والمواقف التي تليق بلبنان وبشعب لبنان. لا يمكن نسيان موقفه في القمة التي انعقدت في اسطنبول، والذي كان مميزا عن كل الرؤساء الملوك، موقف فيه الكثير من الشجاعة والجرأة ولذلك استحق تحيات جميع الشرفاء في هذه الامة".

وتابع:"مع فخامته نؤكد ونردد (القدس عربية - القدس عربية). وفجر الخلاص تحقق مع كل واحد منكم، ومع الجيش اللبناني بقيادة العماد جوزف عون هذا القائد المقدام الذي جسد رؤية الجيش اللبناني في التصدي للمجموعات الارهابية التي احتلت مساحة كبيرة من السلسلة الشرقية. وهنا لا يمكن ان ننسى العميد الركن فادي داوود قائد عملية فجر الجرود وجميع الاجهزة الامنية والعسكرية التي ساهمت في تحرير ارضنا من عدو لا تقل شراسته عن اليهود. ويشرفنا ذكر المقاومة ودعمها وتضحياتها، ومساندة الشعب للجيش اللبناني بفضل تضحيات الجيش اللبناني والشهداء الذين لم يبخلوا بدمائهم من اجل تحرير الارض من الارهابيين والتكفيريين".

وختم:"من القاع نوجه تحية لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون الرجل الشجاع القوي صاحب المواقف المميزة والجريئة ولرئيس مجلس النواب نبيه بري الرجل الذكي (النبيه) رجل الدولة في كل زمان وفي كل الصعاب".
 

  • شارك الخبر