hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اوركسترا قوى الامن تكمل جولتها الميلادية بنجاح كبير

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 10:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تكمل الاوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الامن الداخلي جولتها الميلادية حيث احيت يوم الجمعة بتاريخ 15 كانون الاول حفلا ميلاديا في قاعة كنيسة مار شربل في قاع الريم بحضور حشد كبير من اهالي البلدة والجوار تقدمهم رجل الاعمال السيد ميشال ضاهر والنائب السابق سليم عون. شارك الاوركسترا جوقة شبيبة مار الياس انطلياس وجوقة اطفال الرعية.
كما احيت جوقة الشبيبة والاوركسترا حفلا ميلاديا مميزا ومؤثرا في قرنعون – البترون حضره حشد كبير من محبّي البلدة النموذجية وموسيقى قوى الامن، تقدمهم محافط الشمال رمزي نهرا والرئيس الاول رضا رعد وقاضي التحقيق الاول في الشمال اسمرندا نصار وغيرهم من الشخصيات السياسية والعسكرية والدينية والاجتماعية.
بدأ الاحتفال بكلمة ترحيب للسيدة دورا حكيّم التي رحبت بالحضور وبموسيقى قوى الامن وبجوقة الشبيبة في انطلياس وشددت على معنى الميلاد ودور اوركسترا قوى الامن في نشر السلام والمحبة وحقيقة العيش المشترك، كما وجهت تحية قلبية الى اللواء عماد عثمان المدير العام لقوى الامن الداخلي لموافقته على المشاركة التي اصبحت سنوية ومنتظرة كما شكرت العقيد زياد مراد قائد موسيقى قوى الامن لتضحياته ووقوفه دائما قرب قرنعون واهلها، كما كانت مفاجأة في المناسبة وهي مشاركة جماعة ايمان ونور في هذا الاحتفال وادائهم القسم الاخير من البرنامج والذي عكس جوّا ميلاديا حقيقيا.
يذكر ان للاوركسترا والجوقة مع جماعة ايمان ونور حفل كبير في كنيسة مار الياس انطلياس بتاريخ 23 كانون الاول الساعة 8.30 مساء. 

  • شارك الخبر