hit counter script

أخبار محليّة

الوزير ناجي البستاني مُرشح الرئيس عون في الشوف

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 06:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يثق جدا رئيس الجمهورية ميشال عون في الوزير السابق ناجي البستاني وفي خبرته القانونية اضافة الى اعتداله السياسي وقلة تصريحاته باستثناء التصريحات الوطنية العامة، كذلك يستقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اسبوعيا الوزير البستاني في قصر بعبدا ويتباحث معه في كافة الامور السياسية في لبنان ووضع البلاد.
وكانت هذه العلاقة قديمة وليست جديدة، لكنها تعززت مع انتخاب الرئيس العماد ميشال عون رئيسا للجمهورية الذي اصبح الوزير السابق ناجي البستاني من اقرب المقربين اليه دون الدخول في حزبية التيار الوطني الحر ودون الدخول في لائحة المستشارين للرئيس عون او ضمن خلية الازمة التي نشأت في الرابية واستمرت في قصر بعبدا. لكن الاجتماعات التي تحصل بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والوزير السابق ناجي البستاني تقع على مستوى عال من المسؤولية والبحث العميق في الوضع اللبناني.
ومن ضمن هذا الاطار، يعتمد الرئيس عون على دعم ترشيح الوزير السابق ناجي البستاني في منطقة الشوف في الدائرة الانتخابية التي تضم اقليم الخروب والشوف وعاليه.
وحتى الان لم تظهر بوادر اتصال بين رئيس الجمهورية ميشال عون والوزير وليد جنبلاط في شأن ترشيح الوزير السابق ناجي البستاني. انما رئيس الجمهورية قد يبحث لاحقا مع جنبلاط رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي انتساب الوزير السابق ناجي البستاني الى لائحة جنبلاط الانتخابية كي يدخل البستاني المجلس النيابي ويمثل في شكل كبير وجهة نظر رئيس الجمهورية في الندوة النيابية.
 

الديار

  • شارك الخبر