hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

أسامة سعد يستقبل الوزير جبران باسيل

الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 10:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في منزله رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل على رأس وفد من التيار، ضم النائبين أمل أبو زيد وزياد أسود، ومنسقي التيار في قضائي صيدا وجزين، وشخصيات سياسية ومخاتير ورؤساء بلديات. وقد حضر اللقاء عقيلة سعد السيدة إيمان، ومصطفى الدندشلي وأعضاء الأمانة السياسية في التنظيم، ومدير مكتب سعد.

جرى خلال اللقاء التداول بالأوضاع السياسية العامة في لبنان، بخاصة في منطقة صيدا. كما تم التداول بالتطورات الأخيرة التي شهدها لبنان.

سعد رحب بالوزير باسيل وأعضاء الوفد مشيداً بدور باسيل في الدفاع عن مصالح لبنان الوطنية في المحافل العربية والدولية وفي بلدان العالم، وبمواقفه في الدفاع عن عروبة القدس وعن القضية الفلسطينية.

وثمن سعد مواقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وحكمته في معالجة القضايا الداخلية في لبنان. كما أشاد بتمسكه بحق لبنان في الدفاع عن أرضه في مواجهة العدوانية الصهيونية، وتمسكه بالمقاومة ودورها في الدفاع عن لبنان في مواجهة العدو الصهيوني والجماعات الإرهابية.

وقيم سعد عالياً دور الرئيس عون في الدفاع عن قضية القدس وحقوق الشعب الفلسطيني في أرضه.

وأكد المجتمعون على أهمية حماية الاستقرار في لبنان، وعلى أهمية العيش الوطني الواحد في مختلف المناطق اللبنانية ولا سيما في الجنوب وفي منطقتي صيدا وجزين.
 

  • شارك الخبر