hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الحريري التقت وفدين من الهلال الأحمر الفلسطيني وكفرفالوس

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 13:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - مستشفى الهمشري، برئاسة الدكتور فادي سلامة، حيث أطلعها الوفد على الحملة المناهضة لقرار ترامب بنقل مقر السفارة الأميركية إلى مدينة القدس المحتلة، والتي يقوم بها متطوعو الجمعية.

واستمعت الحريري من الدكتور سلامة الى شرح مفصل عن الحملة الهادفة للتعبير عن الرفض والاستنكار لقرار ترامب، لما يترتب على هذا القرار من تبعات سلبية على القضية الفلسطينية برمتها.

وأكدت الحريري أمام الوفد أن "قضية فلسطين هي قضية العرب والإنسانية جمعاء، لأن القدس كانت وستبقى عاصمة فلسطين العربية التي تختزن بمعالمها وتاريخها كل التراث الإنساني"، مؤكدة "دور لبنان البارز في دعم القضية الفلسطينية والذي يعبر عنه اللبنانيون في كل مناسبة، ويعبرون عنه اليوم بأوسع اشكال التضامن مع مدينة القدس، لأن علاقتنا بفلسطين هي جزء من تكويننا وتاريخنا وتراثنا والتزامنا تجاه قضايا وحقوق الشعب الفلسطيني".

وسلم وسيم وني بإسم الوفد للحريري "بوستر" يهدف لتوعية الجيل على مخاطر وتبعات تهويد القدس وفضح محاولات الاحتلال هدم المسجد الأقصى الفلسطيني وممارساته ومخططاته الخبيثة ضد المدينة المقدسة، حيث اثنت الحريري على مبادرة وفد الجمعية.
وقام الدكتور سلامة بتقليد الحريري الكوفية الفلسطينية بإسم الهلال الأحمر الفلسطيني تقديرا لمبادراتها الداعمة للقضية الفلسطينية ولمواقف لبنان عامة وصيدا خاصة في هذا المجال.

وفد كفرفالوس
واستقبلت النائب الحريري في مجدليون وفدا من بلدة كفرفالوس، تقدمه رئيس البلدية بول شماعي. وجرى خلال اللقاء عرض لشؤون تهم البلدة واوضاع المنطقة، وجرى التطرق الى قضية عقار آل الحريري في كفرفالوس الذي تمت معالجته بجهود من الحريري.

واشار شماعي اثر اللقاء الى ان "الزيارة هي لشكر السيدة الحريري على جهودها وللاستفسار منها حول وجهة استخدام هذا العقار في المرحلة المقبلة باعتباره امرا يهم ابناء البلدة".

وكانت الحريري التقت المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن وعرضت معه الوضع الأمني.


 

  • شارك الخبر