hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

مي ميقاتي ترعى افتتاح مهرجان الميلاد في مركز العزم الثقافي في طرابلس ‎

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 11:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رعت السيدة مي نجيب ميقاتي افتتاح مهرجان الميلاد المجيد الذي ينظمه مركز العزم الثقافي (بيت الفن ) في طرابلس ،وذلك في حضور الرئيس نجيب ميقاتي، رئيس أساقفة طرابلس وسائر الشمال للروم الملكيين الكاثوليك المطران إدوار ضاهر، المونسنيور بطرس جبور ممثلاً رئيس أساقفة أبرشية طرابلس للموارنة المطران جورج بوجودة، كاهن رعية الميناء ورئيس الجمعية الارثوذكسية للمساجين الأب باسيليوس دبس ممثلاً متروبوليت طرابلس والكورة وتوابعهما افرام كرياكوس، السيدة لبنى جان عبيد، مديرة فرع الجامعة اليسوعية في الشمال فاديا علم الجميل ، رئيسة الصليب الاحمر اللبناني - فرع الشمال سونيا قمر، رئيسة الجمعية الخيرية لمساعدة المسنين اسيا قاسم، رئيسة جمعية التضامن الاجتماعي نجاة كرامي، رئيسة كاريتاس الشمال السيدة ارلين علم، وحشد من الفاعليات الاجتماعية والثقافية .

وألقت السيدة ميقاتي في كلمة هنأت فيها اللبنانيين بالاعياد المجيدة ،وقالت: " أهلاً وسهلاً بكم جميعا في طرابلس، على أمل ان تمضوا سهرة ممتعة مع الفنانة تانيا قسيس، التي تحيي امسية ميلادية لأهالي طرابلٍس والميناء ، المدينة التي تملك كل المؤهلات لتكون في اولوية الخارطة السياحية والثقافية اللبنانية، وهي المدينة التي تظهر التعايش والمحبة بين أهلها. وفي أجواء هذا العيد، فإن الناس فرحون ومتعطشون للفرح والسلام ".

أضافت : "لطالما جمعت طرابلس اللبنانيين بكافة أطيافهم وطوائفهم، وهذا ما يشكل أيضا جوهر رسالة "مركز العزم الثقافي"، وسوف ترون أن أهالي المدينة بمختلف مشاربهم، أتوا لكي يحيوا هذه الأمسية الميلادية وليعبروا عن فرحهم بالاعياد وهو فرح يستحقه جميع اللبنانيين ".

بعد ذلك القت مديرة مركز العزم الثقافي فاديا دوماني كلمة ترحيبية بالفنانة تانيا قسيس التي قدمت على مدى اكثر من ساعة باقة ترانيم واغنيات ميلادية بعدة لغات. وقد اختتمت الحفل بتحية بمختلف معايدة بمختلف لغات العالم. وسلمتها السيدة مي ميقاتي درع تقدير لعطاءاتها .

 

 

 

  • شارك الخبر