hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

كريم تحتفل بمرور ثلاث سنوات من الإبتكار في قطاع النقل منذ انطلاقتها في لبنان

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 17:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تحتفل كريم الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بمرور ثلاث سنوات منذ إطلاق خدماتها في لبنان، هذا الحدث الذي يشكل علامة فارقة في عمل الشركة ويسلط الضوء على نموها السريع في لبنان ودورها الفاعل في إحياء قطاع النقل في البلاد عبر تسهيل حياة الملايين من الأشخاص.
وفي هذه المناسبة علق المدير العام للأسواق الناشئة في شركة كريم السيد إبراهيم مناع: "نحن فخورون جدا مما استطعنا إنجازه خلال ثلاث سنوات في لبنان وخاصة التأثير الذي أحدثته خدماتنا والتكنولوجيا التي نتبعها على حياة الناس والتي خلقت بدورها فرص عمل وقامت بتأمين خدمات نقل آمنة". وتابع قائلا : " نجاحنا لم يكن ممكنا دون الكباتن الذين هم ركيزة شركتنا والعنصر الأهم في تأمين التجربة الأمثل لعملائنا." وأضاف : " نتطلع للاستمرار في إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتأمين أفضل الخدمات في لبنان وكل الأسواق التي نعمل فيها."
وساهمت العديد من العناصر في نجاح شركة كريم في لبنان والمنطقة من بينها الاستثمار الإقليمي القوي من الشركات الذي شكل قوة دافعة منها شركة المملكة القابضة، مجموعة الطاير ( أكبر المستثمرين في كريم)، راكوتين، اس تي سي فينشرز (STC Ventures Fund)، بيكو كابيتال، التطبيق الصيني ديدي شوكينغ، شركة (دايملر أيه جي Daimler AG)، لوميا كابيتال، ومضة كابيتال وجميعهم يساهمون في دعم تسريع توسع سوق الشركة وتطويره.

ساعد تركيز الشركة على الاستثمار في البحث والتطوير ومراكز الخدمات في كل من باكستان، مصر، وبرلين في الابتكار المتواصل، النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل للسكان المحليين.
تساهم كريم في خلق فرص عمل في جميع الأسواق التي تنتشر فيها، ويؤمن السائقون في الشركة الملقبين بالكابتن، خدمات توصيل آمنة، موثوقة وبأسعار مدروسة تناسب كافة خيارات المواطنين إضافة إلى التأمين على الرحلة.
يمكن لأي شخص أن يصبح كابتن بمجرد تقديم طلب على موقع كريم الإلكتروني ويلاقي معايير التوظيف المطلوبة، وسيخضع الأفراد المختارين لتدريب كامل يساعدهم على تأمين مدخول لأنفسهم وعائلاتهم.
منذ تأسيسها في تموز 2012، قامت كريم بتأمين خدمات نقل آمنة ومريحة لأكثر من 10 ملايين مستخدم حول المنطقة، وتلبي الشركة حاجات العملاء في أكثر من 80 مدينة في 12 بلد في الشرق الأوسط الواسع بما في ذلك شمال أفريقيا وتركيا وباكستان؛ إضافة إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن ولبنان والمغرب وفلسطين وقطر والكويت والبحرين.

تتوفر خدمات كريم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

● تطبيق كريم: إذا كنت مستخدم سابق يمكنك الدخول إلى الموقع أو استعمال التطبيق على الهواتف الذكية لحجز سيارة.

● احجز مسبقا أو فورا : يمكن الإختيار بين حجز سيارة لتصل إليك فورا أو حجز واحدة لتصل إليك في تاريخ ووقت محددين.

● اختر نوع السيارة الذي يناسب احتياجاتك سواء سيارات كريم الإقتصادية، سيارات برايم أو "ميني فان" كلاس وسوف نقوم أوتوماتيكيا بتحديد عنوانك عبر نظام تحديد الموقع (GPS). أكد أو عدل موقعك واحجز السيارة.

● تتبع سيارتك والوقت الأصلي: تستطيع إرسال رسالة نصية أو الاتصال بالكابتن أو الجلوس وتتبع السيارة على الخريطة لتصل إلى المكان المرجو في دقائق معدودة. سترسل لك الشركة رسالة نصية لتعلم بوصولها.

● دفع سهل - اختر وسيلة الدفع التي تناسبك سواء نقدا أو بواسطة بطاقة الإئتمان حين تضبط الحساب الخاص بك. لن تنتظر الكابتن لإدخال بطاقة الائتمان الخاصة بك سنزيد المبلغ إلى حسابك.

  • شارك الخبر