2018 | 21:32 تشرين الأول 20 السبت
الحكومة الأردنية: الإجراءات السعودية ضرورية في استجلاء الحقيقة حول ملابسات القضية وإحقاق العدالة ومحاسبة المتورطين | وزير الخارجية الفرنسي: الطريقة العنيفة لقتل خاشقجي تتطلب تحقيقاً عميقاً | أجهزة الطوارئ الروسية: ثلاثة من القتلى الأربعة جراء الانفجار في مصنع للألعاب النارية في مدينة غاتشينا شمال - غرب روسيا كانوا مواطنين أجانب | الحكومة الاسبانية تدعو غوتيريش لإجراء تحقيق شفاف في قضية خاشقجي | "دير شبيغل" نقلا عن مصدر في الـ"FBI": بن سلمان أراد أن يكون مقتل خاشقجي وحشيا ومرعبا | الحزب الاشتراكي الألماني يدعو لمراجعة العلاقات مع السعودية بعد روايتها عن مقتل خاشقجي | وزير العدل السعودي: القضاء السعودي يتمتع باستقلالية كاملة للتعامل مع قضية خاشقجي | الرياشي للـ"ام تي في: الأجواء إيجابية واللقاء مع الحريري بحث في العمق الوضع الحكومي وكيفية اخراج البلاد منه الى حكومة متوازنة متناسقة تحكم وتنتج | مصادر مطلعة على أجواء التشكيل للـ"ام تي في": طالما الأمور واضحة وأبلغت إلى المعنيّين فإنّ أي تأخير في التشكيل لن يؤثّر أو يغيّر في شيء | جعجع غادر بيت الوسط من دون الإدلاء بأي تصريح | فرق وزارة الأشغال مستنفرة على الطرقات لمواجهة أي طارئ | معلومات الـ"ام تي في": زيارة الحريري الى بعبدا قريبة وستسبقها زيارة لـ"عين التينة" |

كريم تحتفل بمرور ثلاث سنوات من الإبتكار في قطاع النقل منذ انطلاقتها في لبنان

أخبار اقتصادية ومالية - الجمعة 15 كانون الأول 2017 - 17:52 -

تحتفل كريم الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بمرور ثلاث سنوات منذ إطلاق خدماتها في لبنان، هذا الحدث الذي يشكل علامة فارقة في عمل الشركة ويسلط الضوء على نموها السريع في لبنان ودورها الفاعل في إحياء قطاع النقل في البلاد عبر تسهيل حياة الملايين من الأشخاص.
وفي هذه المناسبة علق المدير العام للأسواق الناشئة في شركة كريم السيد إبراهيم مناع: "نحن فخورون جدا مما استطعنا إنجازه خلال ثلاث سنوات في لبنان وخاصة التأثير الذي أحدثته خدماتنا والتكنولوجيا التي نتبعها على حياة الناس والتي خلقت بدورها فرص عمل وقامت بتأمين خدمات نقل آمنة". وتابع قائلا : " نجاحنا لم يكن ممكنا دون الكباتن الذين هم ركيزة شركتنا والعنصر الأهم في تأمين التجربة الأمثل لعملائنا." وأضاف : " نتطلع للاستمرار في إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتأمين أفضل الخدمات في لبنان وكل الأسواق التي نعمل فيها."
وساهمت العديد من العناصر في نجاح شركة كريم في لبنان والمنطقة من بينها الاستثمار الإقليمي القوي من الشركات الذي شكل قوة دافعة منها شركة المملكة القابضة، مجموعة الطاير ( أكبر المستثمرين في كريم)، راكوتين، اس تي سي فينشرز (STC Ventures Fund)، بيكو كابيتال، التطبيق الصيني ديدي شوكينغ، شركة (دايملر أيه جي Daimler AG)، لوميا كابيتال، ومضة كابيتال وجميعهم يساهمون في دعم تسريع توسع سوق الشركة وتطويره.

ساعد تركيز الشركة على الاستثمار في البحث والتطوير ومراكز الخدمات في كل من باكستان، مصر، وبرلين في الابتكار المتواصل، النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل للسكان المحليين.
تساهم كريم في خلق فرص عمل في جميع الأسواق التي تنتشر فيها، ويؤمن السائقون في الشركة الملقبين بالكابتن، خدمات توصيل آمنة، موثوقة وبأسعار مدروسة تناسب كافة خيارات المواطنين إضافة إلى التأمين على الرحلة.
يمكن لأي شخص أن يصبح كابتن بمجرد تقديم طلب على موقع كريم الإلكتروني ويلاقي معايير التوظيف المطلوبة، وسيخضع الأفراد المختارين لتدريب كامل يساعدهم على تأمين مدخول لأنفسهم وعائلاتهم.
منذ تأسيسها في تموز 2012، قامت كريم بتأمين خدمات نقل آمنة ومريحة لأكثر من 10 ملايين مستخدم حول المنطقة، وتلبي الشركة حاجات العملاء في أكثر من 80 مدينة في 12 بلد في الشرق الأوسط الواسع بما في ذلك شمال أفريقيا وتركيا وباكستان؛ إضافة إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن ولبنان والمغرب وفلسطين وقطر والكويت والبحرين.

تتوفر خدمات كريم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

● تطبيق كريم: إذا كنت مستخدم سابق يمكنك الدخول إلى الموقع أو استعمال التطبيق على الهواتف الذكية لحجز سيارة.

● احجز مسبقا أو فورا : يمكن الإختيار بين حجز سيارة لتصل إليك فورا أو حجز واحدة لتصل إليك في تاريخ ووقت محددين.

● اختر نوع السيارة الذي يناسب احتياجاتك سواء سيارات كريم الإقتصادية، سيارات برايم أو "ميني فان" كلاس وسوف نقوم أوتوماتيكيا بتحديد عنوانك عبر نظام تحديد الموقع (GPS). أكد أو عدل موقعك واحجز السيارة.

● تتبع سيارتك والوقت الأصلي: تستطيع إرسال رسالة نصية أو الاتصال بالكابتن أو الجلوس وتتبع السيارة على الخريطة لتصل إلى المكان المرجو في دقائق معدودة. سترسل لك الشركة رسالة نصية لتعلم بوصولها.

● دفع سهل - اختر وسيلة الدفع التي تناسبك سواء نقدا أو بواسطة بطاقة الإئتمان حين تضبط الحساب الخاص بك. لن تنتظر الكابتن لإدخال بطاقة الائتمان الخاصة بك سنزيد المبلغ إلى حسابك.