hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

بليغرينو يطالب لاعبي ساوثامبتون بـ"الالتزام التام"

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 08:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قال ماوريسيو بليغرينو، مدرب ساوثامبتون الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن على لاعبيه أن يلتزموا تماما مع الفريق، وذلك قبل مواجهة المضيف تشلسي على استاد ستامفورد بريدج غد السبت.

وسحق ليستر سيتي منافسه ساوثامبتون 4-1، الأربعاء، مع عودة المدرب كلود بويل لملعب ساوثامبتون، ليضاعف من مأساة النادي الذي يحتل المركز 11 في الدوري برصيد 18 نقطة، عقب سبع هزائم هذا الموسم.

وقال بليغرينو خلال مؤتمر صحفي الخميس: "إنهم (اللاعبون) بشر ويمرون بفترات سيئة. أتفهم ذلك. لكن سلوكهم يجب أن يتسم بالالتزام مع النادي بنسبة 100 في المئة".

وأضاف: "بالنسبة لي فإنه وفي اللحظات الصعبة يجب أن تعود لأسس الفريق ولقواعد الانضباط وأن تدفع اللاعبين للتفكير بشأن إمكانية الاستمرار ضمن صفوف الفريق وفي إطار الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "الكثير من اللاعبين لا يصلون إلى هذا المستوى. يجب أن نبدأ وبكل وضوح في اختيار اللاعبين الذين يرغبون في مساعدة النادي بنسبة 100 في المئة".

ويعتقد بليغرينو، الذي اعتذر لجماهير ساوثامبتون عقب الخسارة من ليستر، أن المباراة أمام تشيلسي صاحب المركز الثالث توفر لفريقه فرصة جيدة للرد على الهزيمة الثقيلة أمام ليستر، وإنهاء مسيرة تشمل أربع مباريات بدون انتصار.

"سكاي نيوز"

  • شارك الخبر