hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

جيل جديد من الشركات الاستشارية المتميزة يرى الضوء: غراي ماتر تطلق أعمالها في لبنان

الخميس ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 16:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بدأت شركة غراي ماتر للاستشارات أعمالها في بيروت لتلبية احتياجات المؤسّسات الكبيرة والمؤسّسات الصّغيرة والمتوسّطة الحجم في لبنان ودول المنطقة. وشركة غراي ماتر أُنشئت حديثاً وتختصّ بتقديم الخدمات الاستشاريّة في مجال الأعمال. وتركّز الشّركة على توفير خدماتها للشّركات الصّغيرة النّاشئة والشّركات العائليّة بصورةٍ خاصة، نظراً لأهميّة هذا النّوع من الشّركات وقدرات النّموّ الكبيرة التي قد تحققها إذا ما تمّ تزويدها بالاستشارة النّوعية والمعقولة التّكلفة. 

ويدير الشّركة فريقٌ متمرّسٌ من الخبراء يهدفون من خلال خبرتهم الى تقديم فرصٍ جديدة ومبتكرة وواعدة من النّمو والاستثمار واضعين نصب أعينهم المصلحة الفضلى للزّبائن في إطار نهجٍ متمرّسٍ ومحترفٍ يحرص على الابتعاد عن الخطط المكلفة وغير الملائمة.

ويقول السيد جاد نجم، الشّريك الإداريّ لشركة غراي ماتر: "نسعى إلى تلبية حاجات روّاد الأعمال الطّموحينالذين هم بأمسّ الحاجة إلى الاستشارة حول كيفيّة تنمية شركاتهم ونعمل على مساعدتهم بكافّة الطّرق المناسبة على توسيع قدراتهم". ويضيف السيد نجم قائلاً: "في شركة غراي ماتر،نسعى إلى توفير خدمات استشاريّة متقدّمة ومعقولة التّكلفة وتتميّز عن غيرها من الخدمات الاستشاريّة المتوفرة حاليًّا في الأسواق. ونحن نضعُ مصلحة الزّبون نصب أعيننا ونحرص على حصوله على أفضل النّتائج من الاستثمارات التي عمل جاهداً على تنميتها".

أمّا الفريق المحترف الذي يدير الشّركة، فهو برئاسة المدير التّنفيذيّ السيد جاد نجم الذي عمل كخبيرٍ ماليٍّ في مجال الاستثمار والشّركات، وهو يتمتّع بأكثر من أحد عشر عاماً من الخبرة في كولوني كابيتيل (Colony Capital)، التي تُعتبر إحدى أهمّ شركات الاستثمار العالميّة، إضافةً إلى شركتَي أدج كابيتيل (Edge Capital) وتيليغراف كابيتيل بارتنيرز (Telegraph Capital Partners). وعمل السيد نجم طوال مهنته في عددٍ من التّعاملات التّجاريّة في قطاعات عدّة وتشمل خبرته أسواقاًمختلفة في الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وأوروبا.

وقد نال السيد نجم شهادة ماجيستير في العلوم الإداريّة من المعهد العالي للأعمال (ESA) في لبنان وشهادة ماجيستير في الشّؤون الدّوليّة من جامعة بواتييه (Poitiers University) في فرنسا. وقد حاز أيضاً على شهادة سورتفايد فالويشن آناليست (Certified ValuationAnalyst) وهو عضو في الجمعيّة العالميّة للمستشارين والمقيّمين والمحلّلين (IACVA).

فضلاً عن ذلك، السيد نجم هو عضوٌ في مجلس إدارة عدد من الشّركات وهو أستاذ محاضر في الإدارة الماليّة والتّحليل الماليّ في جامعة الرّوح القدس - الكسليك في لبنان.

وتتمركز شّركة غراي ماتر في سنتر كيوبك سكوير (Cubic Square) في سن الفيل - بيروت وهي تقدّم حاليًّا الخدمات لعددٍ من الزّبائن في بيروت والشّرق الأوسط وأوروبا.

 

 

  • شارك الخبر