hit counter script

أخبار محليّة

محافظ النبطية طلب من القوى الامنية التعاون للحفاظ على الاستقرار يالاعياد

الخميس ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 15:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ترأس محافظ النبطية القاضي محمود المولى اجتماعا لمجلس الامن الفرعي في محافظتي الجنوب والنبطية في مكتبه في سراي النبطية الحكومي، حضره قادة الاجهزة الامنية.

وعلى الاثر، صرح المولى: "كان الاجتماع مخصصا للبحث في التدابير الواجب اتخاذها لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، ورحبنا خلاله بالنائب العام الاستئنافي الجديد في النبطية القاضية غادة ابو علوان. كما هنأنا السلطة القضائية على التشكيلات التي أعطت الحيوية للعمل القضائي في لبنان وخصوصا في النبطية. وأثنى المجلس على الوقفة التضامنية مع القدس كعاصمة ابدية لفلسطين، وتنديدا بقرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، هذه الوقفة التي شملت كل المحافظة والمناطق والمدارس والثانويات والجامعات والاهالي".

وأشاد المولى ب"التنسيق العالي بين الاجهزة الامنية للحفاظ على الامن والاستقرار في هذه المنطقة على ابواب الاعياد والسهر على دور العبادة والاديرة والكنائس قبيل الاعياد وأثنائها وبعدها لاشاعة الامان والاطمئنان لدى المؤمنين والمصلين خلال القداديس التي ستعم تلك الدور"، طالبا من القوى الامنية "استمرار التعاون لما فيه الحرص على الاهالي والمنطقة والسهر على الاماكن التي تشهد فرحا وقداديس".

ولفت الى أن "المجلس ناقش موضوع الرمول ومستودعات الرمول وتعاميم البناء وأمورا اخرى".

  • شارك الخبر