2018 | 05:05 نيسان 26 الخميس
الخارجية الفرنسية: 5 دول تجتمع الخميس لإحياء جهود حل الأزمة السورية | باسيل استنكر أسلوب الترهيب والتخويف المعتمد في التخاطب الدولي مع لبنان على الرغم من اعتراضه العلني سابقا على هذا المنحى الذي يغض النظر عمداً عن تحسن الوضع الأمني في سوريا | "صوت لبنان 100.5": العثور على الفتى الفلسطيني عمر زيدان جثة على سطح منزله في عين الحلوة | زياد الحواط لـ"أم.تي.في": لا يعقل أن يعطى مفتاح كسروان قبل أسبوعين من الانتخابات إلى حزب يعترض على أدائه الكثير من اللبنانيين | مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 25/4/2018 | مفرزة سير بعلبك توقف شخصاً لحيازته مسدسا حربيا وقيادته آلية مخالفة | الخارجية: بيان الاتحاد الاوروبي يتعارض مع سياسة لبنان العامة المتعلقة بالنازحين السوريين | معين المرعبي لـ"المستقبل": كل التقديمات التي تقدم الى لبنان من روما وسيدر وبروكسيل هي بسبب وجود مليون ونصف نازح على أراضيه | من الطب الى السياسة.. ما لا تعرفونه عن بول شربل | صحناوي: دعيت النائب ميشال فرعون الى مناظرة وها انني اعود واكرر دعوتي واطلب من الاعلامي وليد عبود تنظيمها من دون وضع اي شرط | الحاج حسن في يوم الجريح المقاوم: علينا رفع نسبة الاقتراع حتى لا تاخذاللائحة المنافسة اكثر مما تستحق | ميشال ضاهر للـ"ام تي في": السياسة ليست الهدف بل شعوري بالمسؤولية دفعني للدخول إلى السياسة من منطلق إجتماعي وإقتصادي في ظل خوف الناس من الغد |

احتفالا بموسم الاعياد تجربة استثنائية نجمها خبير الشوكولا العالمي ماثيو ميولر

مجتمع مدني وثقافة - الخميس 14 كانون الأول 2017 - 15:28 -

في مبادرة لإضفاء نكهة مميّزة على موسم الأعياد، استضاف ستيك بار سوشي خبير الشوكولا العالمي الشهير ماثيو ميولر، في تجربة فريدة من نوعها، جمعت خبراء الطعام الرائدين في لبنان، ومجموعة من الضيوف المتألقين في عالم المأكولات الفاخرة وفي مجال الأزياء والإعلام.

ووسط أجواء ساحرة، أضفى ميولر، الخبير القادم من صناعة الشوكولا السويسرية الشهيرة Lindt & Sprüngli، رونقاً خاصاً على ستيك بار سوشي المعروف في منطقة النقاش. ميولر، الذي يعتبر واحداً من بين أفضل 50 خبير شوكولا حول العالم، سافر بالحضور إلى عالم جديدٍ من الشوكولا، من خلال إعداده لأشهى الخلطات المميزة التي مزجت بين لطعام والشوكولا.

وقال ميولر: "للشوكولا مذاق فاخر جداً، وعندما يُمزج بنوعٍ آخر من المأكولات، من الضروري التنبّه لجوانب متعدّدة، بينها: الخلطات المختلفة، فرادتها ودرجة حلاوتها، ما يخلق نكهات فريدة ومدهشة عندما نحسن مزجها. كما يعدّ تذوّق الشوكولا فناً بحدّ ذاته، يعتمد على استخدام حواسنا الخمس بأكملها".

وردّاً على سؤال حول تعاونه مع ستيك بار سوشي ، جدّد ميولر التأكيد أن "طعم الشوكولا نتشاركه ونستمتع به سويّاً، خصوصاً خلال مواسم الأعياد التي تترافق مع اللقاءات والاحتفالات. نتذوّق معاً ونستكشف النكهات الجديدة معاً. هذه هي الأوقات الممتعة حقّاً، وهذا هو السرّ الحقيقي للشوكولا".

"يُعتبر هذا التناغم الباهر بين أفضل أنواع الشوكولا العالمية وتجربة مطبخنا الفريدة من نوعها، "نقطة التقاء مثالية"، وفق قول شربل مخلوف، صاحب ستيك بار سوشي والذي ابتكر مفهومه الفريد، رأى في الأمسية "مناسبة للتلذّذ بالنكهات والاحتفاء بسحرها، حيث وفينا بالوعد وشهدنا خلطاتٍ فاخرة ونوعيّة، سواء فيما يتعلق بمطبخنا أو بالتجربة ككل". وأضاف: "نعرب عن سعادتنا العارمة بوجود ماثيو بيننا الليلة، يشاركنا شغفه بالشوكولا تماماً كما نشاركه شغفنا بتقديم نكهة خلاقة تلامس جميع الحواس".

والجدير بالذكر أنّ ستيك بار سوشي يتميّز بتجربة فريدة تجمع بين مزيجه الغريب للنكهات وطاقمه الودّي، وموسيقته، وهندسته، والشعور الذي يولّده عند الضيوف. ويتمتّع المطعم بتصميم أنيق ومريح يرتكز على اللون الخشبي الداكن ويشمل شرفة مطلّة على منطقة النقّاش، ويتّسم بالابداع سواء في قائمة طعامه التي تقدّم خيارات مشوّقة من أطباق السوشي واللحمة، أو بالـ"الأدوات" والعناصر المتوفّرة التي تسهم في خلق تجربة فريدة للضيوف.