2018 | 05:18 تموز 19 الخميس
الجيش اليمني يسيطر على سد باقم وسلسلة جبال العبد في صعدة | هادي ابو الحسن للـ"ام تي في": هناك عقدة مفتعلة اسمها العقدة الدرزية فعلى الجميع احترام نتائج الانتخابات في عملية تأليف الحكومة | باسيل: من يحب السوريين هو من يطالب بعودتهم الى بلدهم وإجراء مصالحة حقيقية في سوريا | الخارجية الروسية: نعمل لمنع وقوع مجابهة عسكرية بين إيران وإسرائيل في سوريا | باسيل: الفوز الذي تحقق في الانتخابات النيابية سيترجم بوزير من كسروان يكون ضمن تكتل لبنان القوي | "الوكالة الوطنية": مجموعة من الشبان قطعوا الطريق بـ3 إطارات مشتعلة مقابل كنيسة مار مخايل - الشياح احتجاجا على قرار بلدي بإزالة صور من مخلفات الانتخابات النيابية | "سكاي نيوز": سلسلة إنفجارات تهز مدينة كركوك العراقية | البيت الأبيض: ترامب وأعضاء حكومته يعملون لمنع تدخل روسيا مجددا في الانتخابات الأميركية | ليبانون فايلز: مناصرو حركة امل يقطعون الطريق عند تقاطع مار مخايل من دون معرفة الأسباب | الفرزلي للـ"ام تي في": عدم تأليف الحكومة يؤدي إلى مزيد من تعميق الأزمة وضعف الدولة وانهيارها | ترامب: الولايات المتحدة قد تعقد اتفاقية منفصلة للتجارة مع المكسيك وقد تعقد لاحقا اتفاقية مع كندا | السفير الروسي في دمشق: صيغة أستانا أثبتت جدارتها وعملها سيستمر |

احتفالا بموسم الاعياد تجربة استثنائية نجمها خبير الشوكولا العالمي ماثيو ميولر

مجتمع مدني وثقافة - الخميس 14 كانون الأول 2017 - 15:28 -

في مبادرة لإضفاء نكهة مميّزة على موسم الأعياد، استضاف ستيك بار سوشي خبير الشوكولا العالمي الشهير ماثيو ميولر، في تجربة فريدة من نوعها، جمعت خبراء الطعام الرائدين في لبنان، ومجموعة من الضيوف المتألقين في عالم المأكولات الفاخرة وفي مجال الأزياء والإعلام.

ووسط أجواء ساحرة، أضفى ميولر، الخبير القادم من صناعة الشوكولا السويسرية الشهيرة Lindt & Sprüngli، رونقاً خاصاً على ستيك بار سوشي المعروف في منطقة النقاش. ميولر، الذي يعتبر واحداً من بين أفضل 50 خبير شوكولا حول العالم، سافر بالحضور إلى عالم جديدٍ من الشوكولا، من خلال إعداده لأشهى الخلطات المميزة التي مزجت بين لطعام والشوكولا.

وقال ميولر: "للشوكولا مذاق فاخر جداً، وعندما يُمزج بنوعٍ آخر من المأكولات، من الضروري التنبّه لجوانب متعدّدة، بينها: الخلطات المختلفة، فرادتها ودرجة حلاوتها، ما يخلق نكهات فريدة ومدهشة عندما نحسن مزجها. كما يعدّ تذوّق الشوكولا فناً بحدّ ذاته، يعتمد على استخدام حواسنا الخمس بأكملها".

وردّاً على سؤال حول تعاونه مع ستيك بار سوشي ، جدّد ميولر التأكيد أن "طعم الشوكولا نتشاركه ونستمتع به سويّاً، خصوصاً خلال مواسم الأعياد التي تترافق مع اللقاءات والاحتفالات. نتذوّق معاً ونستكشف النكهات الجديدة معاً. هذه هي الأوقات الممتعة حقّاً، وهذا هو السرّ الحقيقي للشوكولا".

"يُعتبر هذا التناغم الباهر بين أفضل أنواع الشوكولا العالمية وتجربة مطبخنا الفريدة من نوعها، "نقطة التقاء مثالية"، وفق قول شربل مخلوف، صاحب ستيك بار سوشي والذي ابتكر مفهومه الفريد، رأى في الأمسية "مناسبة للتلذّذ بالنكهات والاحتفاء بسحرها، حيث وفينا بالوعد وشهدنا خلطاتٍ فاخرة ونوعيّة، سواء فيما يتعلق بمطبخنا أو بالتجربة ككل". وأضاف: "نعرب عن سعادتنا العارمة بوجود ماثيو بيننا الليلة، يشاركنا شغفه بالشوكولا تماماً كما نشاركه شغفنا بتقديم نكهة خلاقة تلامس جميع الحواس".

والجدير بالذكر أنّ ستيك بار سوشي يتميّز بتجربة فريدة تجمع بين مزيجه الغريب للنكهات وطاقمه الودّي، وموسيقته، وهندسته، والشعور الذي يولّده عند الضيوف. ويتمتّع المطعم بتصميم أنيق ومريح يرتكز على اللون الخشبي الداكن ويشمل شرفة مطلّة على منطقة النقّاش، ويتّسم بالابداع سواء في قائمة طعامه التي تقدّم خيارات مشوّقة من أطباق السوشي واللحمة، أو بالـ"الأدوات" والعناصر المتوفّرة التي تسهم في خلق تجربة فريدة للضيوف.